رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

فروع أمان جاهزة لاستقبال المشجعين للحصول على تذاكر مباراة الأهلي وفريق "اطلع برة" السوداني

طباعة

الخميس , 08 اغسطس 2019 - 05:58 مساءٍ

فى إطار البدء فى ماتشاتد أبطال إفريقيا أعلن اليوم النادى الأهلى المصري  عن تعاونه مع شركة أمان للمدفوعات الالكترونية والتي تعد إحدى شركات مجموعة راية القابضة للاستثمارات المالية من خلال إتاحة تسليم التذاكر الخاصة بالمشجعين من خلال فروع أمان وسيتم إتاحة خدمة توزيع التذاكر لجماهير الأهلي العريقة في الفروع المختارة بدءًا من يوم الجمعة وحتى يوم السبت الموافق ١٠ أغسطس. 


حيث تقام مباراة الأهلي مع فريق "اطلع برة" بطل جنوب السودان في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا (٢٠١٩-٢٠٢٠). ويستضيف الأهلي فريق اطلع برة يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السابعة مساءاً على ملعب برج العرب بالإسكندرية وسط حضور ١٠ آلاف متفرج، على أن يقام لقاء العودة في مصر أيضًا.


وأوضح محمد وهبي، الرئيس التنفيذي لشركة أمان لخدمات الدفع الالكتروني، أن أمان تشارك النادي الأهلي في تسهيل حصول المشجعين على تذاكر المباراة في محافظات القاهرة الكبرى والإسكندرية والمنصورة، حيث تم توفير حوالي ستة ألاف تذكرة من خلال شبكة فروع أمان المنتشرة في هذه المحافظات مشيراً إلى أن هذه هي المرة الأولى التي تتعاون فيها أمان مع النادي الأهلي ويرجع الفضل في هذا التعاون إلى الثقة التي لمسها النادي الأهلي في أمان وجودة الخدمات المقدمة لعملائها.
 
يذكر أن شركة أمان هي إحدى الشركات التابعة لشركة راية القابضة، ضمن استراتيجية المجموعة لتنويع استثماراتها وخدمة القطاعات الحيوية في المجتمع المصري، كما أنها تعد إحدى الشركات الرائدة في تقديم الخدمات المالية الغير مصرفية، وذلك بفضل خدماتها المتنوعة والتي تهدف إلى تحقيق الشمول المالي وتيسير حياة المواطنين عن طريق شركاتها الثلاث أمان للدفع الإلكتروني وأمان للخدمات المالية والتقسيط وأمان للتمويل متناهي الصغر. 


تتعاون شركةأمان لخدمات الدفع الإلكتروني مع كبرى شركات المحمول والانترنت العاملة في مصر، وكذلك شركات النقل ك  Go Bus   وBlue Bus وOtobeesy فضلًا عن تعاونها مع الجمعيات الخيرية وشركات التقسيط بالإضافة إلى تسهيل المدفوعات الحكومية كالكهرباء والغاز والمياه ومصاريف المدارس والجامعات بالتعاون مع إي فينانس من خلال ٤٥ ألف نقطة بيع بالإضافة إلى ٢٥٠ فرع لشركه أمان.  

 

درجات الحرارة
  • - °C

  • سرعه الرياح :
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع انفراج الأزمة بين بريطانيا وإيران بسبب ناقلة النفط المحتجزة؟

نعم
23.076923076923%
لا
76.923076923077%