رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

مواصلة فعاليات دورى " مستقبل وطن" بمراكز كفرالشيخ

طباعة

الاثنين , 19 اغسطس 2019 - 05:19 مساءٍ

دورى
دورى " مستقبل وطن" بمراكز كفرالشيخ

مواصلة فعاليات دورى " مستقبل وطن" بمراكز كفرالشيخ كفرالشيخ - طه الملا : تتواصل فعاليات دورى مستقبل وطن الذى يقام تحت رعاية المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الحزب بمراكز محافظة كفرالشيخ، حيث وصلت مباريات الوحدات الحزبية بأمانات مراكز الحامول ودسوق وبيلا التى تقام تحت إشراف المهندس فوزى الرفاعى امين عام الحزب بالمحافظة والدكتور الغمرى الشوادفى أمين التنظيم بالتنسيق مع امانتي العمل الجماهيرى والشباب إلى الادوار الثانية التمهيدية.

 

واقيمت الجولات الأولى فى المراكز الثلاثة بحضور اللواء حسام خليفة سعدة امين الحزب بمركز الحامول ومتابعة المهندس عادل النجار امين الحزب بمركز دسوق والكابتن جمال الصيرفى امين الحزب بمركز بيلا واسفرت نتائج المباريات بامانة الحامول بحضور امين الحزب عن النتائج التالية.

 

فوز فريق الحامول على السحايت3/2 وفوز غرب تيرة على الطيبة 3/0 وفوز المجاز على الزعفران 2/1 وفوز الابعاديه على التفتيش بضربات الترجيح 5/4 . كما أسفرت المباريات بمركز دسوق عن فوز فريق الرجاء على فريق البدر بركلات الترجيح 5/4 وفوز فريق صيفرالبلد على كنيسة الصرادوسي 4/1 وفوز كفرالعرب على أبومندور 3/2 ومنشية زعلوك على المندورة 2/1 .

 

واسفرت مباريات مركز بيلا عن فوز فريق النسور علي فريق شباب الكوم الطويل 3/1 وصعوده للتصفيات علي مستوي المركز وفوز فريق الشباب علي فريق المتحدين بكفر العجمى 2/0 وصعوده للتصفيات النهائية وفوز فريق العايقة "أ" علي فريق العايقة"ب" 1/ صفر وصعوده للتصفيات.

 

وياتى ذلك فى إطار خطة الامانة العامة المركزية على مستوى الجمهورية لتشجيع الشباب على ممارسة الرياضة للحفاظ على الصحة العامة من أجل تحقيق التقدم والتنمية.

درجات الحرارة
  • - °C

  • سرعه الرياح :
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تؤيد الخيار العسكرى في أزمة سد النهضة ؟

نعم
0%
لا
100%