رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

" هرجلة " في حفل محمد رمضان بالساحل .. والأمن يفقد السيطرة ( صور )

طباعة

السبت , 24 اغسطس 2019 - 05:13 مساءٍ

جانب من الحفل
جانب من الحفل

شهد حفل الفنان محمد رمضان الأول في الساحل الشمالي، حالة من الهرج والمرج داخل الحفل، وأمام البوابات، بعد أن فقد الأمن السيطرة على الجمهور، وذلك بعد قيام المنظمين ببيع التذاكر على بوابات الحفل، مما نجم عنه عدد من المشاحنات، كذلك اقتحام أعداد كبيرة من الجمهور لبوابات الحفل.

 

وشهد حفل رمضان الأول اقبال ضعيف من الجمهور، مما اضطر إدارة الحفل لبيع التذاكر على البوابات لزيادة الأعداد، ولكن عدم سيطرة البودي جارد على الجمهور داخل الحفل، أدي للعديد من الأزمات، حيث قام عدد من الشباب باقتحام الاماكن المخصصة بالدرجتي الأولى والثانية.

كما أدى تدافع الشباب للفتيات إلى قيام الأمن بالفصل بينهما.

 

والحفل من إخراج تامر كرم، ويُقام بالتعاون بين المنتج ياسر سليم شركة(بلاك آند وايت)، وبإدارة أعمال شركة (مزيكا) للمنتج محمد محسن جابر، وفريق العمل به يضم وليد الحريري "شاشات وإضاءة"، وسامي يوسف "ألعاب نارية"، وتامر فوزي "مسرح".

 

وكانت نقابة المهن الموسيقية وافقت على منح التصاريح الخاصة بحفل الفنان محمد رمضان بالساحل الشمالي، بصفته عضوًا بنقابة المهن التمثيلية، بعدما تلقت النقابة خطابًا بالموافقة من الدكتور أشرف زكي، في الوقت الذي تعهد فيه محمد رمضان بالظهور على المسرح بالشكل اللائق بما لا يتعارض مع قواعد النظام العام.

درجات الحرارة
  • - °C

  • سرعه الرياح :
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع انفراج الأزمة بين بريطانيا وإيران بسبب ناقلة النفط المحتجزة؟

نعم
16.666666666667%
لا
83.333333333333%