رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

العتيق: 90% نسبة الإشغالات الفندقية بالمنتجعات السياحية فى الغردقة

طباعة

السبت , 24 اغسطس 2019 - 05:28 مساءٍ

فنادق الغردقه
فنادق الغردقه

90% نسبة الإشغالات الفندقية بالمنتجعات السياحية بالغردقة لايزال الموسم السياحى الصيفى ينعش حركة السياحة بالمنتجعات والفنادق بمدينة الغردقة عاصمة السياحة العربية، حيث وصلت نسبة الإشغالات إلي أكثر من ٩٠%، وتعد مرتفعة عن مثيلتها من العام الماضي.

 

من جانبه أشار" سعيد العتيق " المدير الإقليمي لفنادق صن ريس، "للميدان " أن أبرز الجنسيات وصولاً الألمان والإنجليز والأوكرانية والهولندية والتشيك، مضيفاً أن هناك اقبال على رحلات اليوم الواحد نظراً لارتفاع درجات الحرارة، مؤكدا ان هناك عددا من الفنادق نسبة الإشغالات بها وصلت 100% نسبة لسياحة الداخلية.

واكد العتيق ان الداعيه المباشر من بعض المجلات والقنوات الفضائية العالميه ساعدت علي انتعاش الاشغلات السياحيه في موسم الصيف.

 

وقال" عبدالعظبم السويدي " الخبير السياحي تأتي السياحة الألمانية في المقدمة تليها السياحة الإنجليزية ثم الإيطالية ومن الملاحظ زيادة السياحة الصربية ودول فنلندا وكرواتيا وقدوم سائحين من الهند والصين والدول الأسيوية وغيرها من الدول التي لم يكن يتم التركيز عليها من قبل لجذب السائحين.

 

كان مطار الغردقة الدولي، أستقبل أول رحلة طيران شارتر سياحي قادمة من ألبانيا على الخط الجديد لمطار الغردقة الدولى وتم نقل السائحين وتسكينهم بعدد من الفنادق والقرى السياحية المختلفة بالغردقة.

 

ومن جانبه أكد سيد الجابري مدير شركة السياحة المنظمة للرحلة، إن الرحلة أقلت 180 سائحًا ألبانيًا الجنسية، مؤكدا أنه سيتم تنظيم رحلتين أسبوعيًا على نفس الخط خلال الموسم الصيفي وسيتم زيادة عدد الرحلات الموسم السياحي الشتوي القادم.   

درجات الحرارة
  • - °C

  • سرعه الرياح :
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع انفراج الأزمة بين بريطانيا وإيران بسبب ناقلة النفط المحتجزة؟

نعم
16.666666666667%
لا
83.333333333333%