رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

بالخوذة والزي الصيني.. أول «فوتوسيشن» بالعاصمة الإدارية الجديدة

طباعة

الاثنين , 02 سبتمبر 2019 - 10:21 مساءٍ

«فوتوسيشن» لمهندس وخطيبته بالزي الصيني وسط حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة

 

حرص المهندس هشام فيصل، أحد العاملين بمشروع حي المال والأعمال الذي تنفذه الشركة الصينية cscec، على التقاط الصور الخاصة بحفل زفافه "الفوتوسشن"، بمقر عمله بالعاصمة الإدارية الجديدة، مترديًا الزي التقليدي الصيني.

وفِي شكل جديد من جلسات "الفوتوسشن"، قرر المهندس هشام الذي يعمل مهندس تخطيط، بأن تكون جلسة التصوير الخاصة به قبل زفافه بأيام، في موقع عمله بمقر مشروع الأبراج الأكبر في أفريقيا بحي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لارتباطه بموقع العمل وبزملائه بالشركة، بالإضافة إلى رغبته في مشاركة زوجته له في موقع عمله، وتعرفها على الموقع، وطبيعة العمل، وأيضا للتعرف علي أصدقائه الصينيين والمصرين العاملين بالمشروع.

وشملت الجلسة التقاط صور في عدد من مواقع مشروع منطقة المال والأعمال، مثل منطقة تجهيز الخرسانة، ومنطقة مشروع البرج الأطول في أفريقيا، وأيضًا أمام مدخل حي المال والأعمال.

وارتدى "هشام" وزوجته الزي التقليدي الصيني، في جانب من جلسة التصوير، وذلك لمدى ارتباطه بالثقافة الصينية بعد عمل أكثر من عام ونصف في الشركة، ومشاركة العمال الصينيين في ثقافتهم ليكون جزء من مشاركة الثقافة الصينية.

كما ارتدى العروسين ملابس "السيفتي" وتجولا وسط عمال الإنشاءات في موقع المشروع والتقطوا العديد من الصور بالمواقع المختلفة بمنطقة المال والأعمال.

وقال هشام، إنه قرر أن تكون جلسة التصوير في الموقع الذي يعمل به نظرا لارتباطه بعمله وبالمشروع وبالثقافة الصينية، مؤكدا أنه سعيد كونه أحد المشاركين في بناء العاصمة الإدارية الجديدة، ورغم أن المشروع في مراحله الاولي الا أن حجم الإنجاز كبير، مؤكدا على ضرورة التعاون المصري الصيني مستقبلًا في مشروعات عملاقة جديدة.

وقالت علا ممدوح، عروس المهندس هشام، إن الفكرة جديدة ومختلفة ورغم حرص البعض على التقاط الصور في مناطق خضراء أو على الشاطئ الا اننا فضلنا التقاط الصور في موقع العمل بالمشروع العملاق بالعاصمة الإدارية الجديدة، وارتداء الزي الصيني كونهم شركاء في بناء أكبر مشروع مصري حاليا وهو حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية.

وأوضحت أنها زارت العاصمة الإدارية قبل عامين ولكن الاختلاف الذي حدث وحجم العمل المستمر جعلها مبهورة بالإنجاز الذي تحقق والذي كان نتيجة المشاركة بين مصر والصين في حي المال والأعمال.

 

درجات الحرارة
  • - °C

  • سرعه الرياح :
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع انفراج الأزمة بين بريطانيا وإيران بسبب ناقلة النفط المحتجزة؟

نعم
16.666666666667%
لا
83.333333333333%