رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

فايلر يتعرف علي ترتيبات رحلة الأهلي الإفريقية إلي غينيا الأستوائية

طباعة

الاثنين , 09 سبتمبر 2019 - 10:17 مساءٍ

عقد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  جلسة تنسيقية مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، على هامش مران الفريق الذي أقيم، مساء اليوم، على ملعب التتش استعدادًا لمواجهة كانو سبورت يوم ١٤ من سبتمبر الجاري  في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وأطلع عبدالحفيظ المدير الفني على كافة التفاصيل الخاصة برحلة غينيا الاستوائية، والترتيبات الإدارية التى جرت خلال الأيام الماضية قبل سفر البعثة، صباح الأربعاء المقبل.

ويتوجه سيد عبدالحفيظ، وبرفقته سمير عدلي، المدير الإداري، إلى غينيا الاستوائية، اليوم، للترتيب لاستقبال بعثة الأهلي، والاطمئنان على كافة الأمور الإدارية؛ سواء المتعلقة بحجز ملاعب التدريب أو فندق الإقامة ووسائل الانتقال.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات استشفائية، اليوم، على ملعب التتش، وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر؛ للنزول بالحمل التدريبي والتخلص من الإجهاد، قبل سفر بعثة الأهلي إلى غينيا الاستوائية، صباح الأربعاء المقبل؛ في رحلة طيران تستغرق 12 ساعة، يتخللها ساعتان للترانزيت في مطار أديس أبابا.

واشتمل المران على الجري حول الملعب، مع خوض فقرة مطــولة للكرة الطائرة، بمشاركة رباعي حراسة المرمى؛ محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلى لطفي وأحمد طارق.

وجاء ذلك بعد مران الفريق الذي أقيم أمس، الذي شهد  تقسيمة بطــول الملعب بمشاركة حارسين اثنين؛ لتجهيز جميع اللاعبين قبل رحلة غينيا

درجات الحرارة
  • - °C

  • سرعه الرياح :
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تتوقع انفراج الأزمة بين بريطانيا وإيران بسبب ناقلة النفط المحتجزة؟

نعم
16.666666666667%
لا
83.333333333333%