رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

"النواب" تحذر من فيديوهات قديمة تبث على قنوات معادية لمصر

طباعة

الجمعة , 20 سبتمبر 2019 - 03:36 مساءٍ

النائب أحمد بدوى
النائب أحمد بدوى

قال النائب أحمد بدوى، رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، من ان هناك فيديوهات قديمة تابعه للاخوان المسلمين تبث علي قنوات معادية لمصر.

وكشف " بدوي" في تصريح خاص لـ " الميدان"، ان هذه الفيديوهات كانت في ايام ثورة يناير 2011 تبثها قنوان فضائية اقداماً علي انها صور وفيديوهات لأحداث جديدة.

وحذر " رئيس لجنة الاتصالات بالنواب"، من الانسياق وراء تلك الفيديوهات، مؤكداً ان الجماعة الإرهابية وقنواتها اعتادت الكذب والتدليس في شتي المواقف، وهذا الأمر ليس خفيًا على أحد، من أجل إيهام البسطاء من المصريين بوقائع لم تحدث.

ولفت أحمد بدوي، إلى أن اللجنة ستواصل خلال دور الانعقاد الخامس الذي سيبدأ أول أكتوبر المقبل، في مناقشة آليات وسبل مكافحة الشائعات، وفي مقدمتها إعداد تشريع تصل فيه عقوبة مروجي الشائعات إلى المؤبد حال الإضرار بالأمن القومي للبلاد.

واضاف " النائب احمد بدوي"، أن إعادة إذاعة المحتويات القديمة من جديد تأتي في إطار محاولات الجماعة الإرهابية وقنواتها المدعومة بث الشائعات وتزييف الحقائق، وهي الأفعال التي دأبت على ممارستها في محاولة لزعزعة استقرار البلد، لكن الشعب المصري يعي جيدًا ألاعيبهم ويقف لهم بالمرصاد.

درجات الحرارة
  • - °C

  • سرعه الرياح :
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تؤيد الخيار العسكرى في أزمة سد النهضة ؟

نعم
0%
لا
100%