رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

قيادي بمنظمة ايطالية: أرسلنا خطاب بعقد مؤتمر امام الأمم المتحدة لفضح ممارسات الدول التي تدعم الإرهاب

طباعة

السبت , 21 سبتمبر 2019 - 01:42 مساءٍ

الكاتب الصحفي انطونيوس تمري
الكاتب الصحفي انطونيوس تمري

قال الكاتب الصحفي طانيوس تمرى، المستشار الإعلامي لمنطمه (rise Onlus)  الإيطالية، ان جماعه الاخوان الارهابيه تقوم ببث فيديوهات مفبركه لاخلال الرأي العام واحداث شغب داخل الوسط المصري، مشيرا الي ان جميع الميداين في حاله عاديه ولا يوجد ما يروجون له تلك الجماعه الارهابيه وأعوانهم.

 

 وأضاف المستشار الإعلامي، لـ " بوابة الميدان"، ان جماعه الاخوان عقدت لقاء مع محمد علي في اسبانيا لتهيج الرأي العام في مصر بنشر اخبار كاذبه عن الجيش والقياده السياسه في مصر، لافتا ان الدكتوره لورا فروستاتشي، مديره مكتب وزير الداخليه الإيطالي ورئيس المنظمة، ارسلت خطاب عاجل للأمم المتحده للوقوف على مخططات الجماعات الارهابيه والتصدي لها في شتي ربوع العالم.

 

واكمل تمرى، ان هناك حاله من التخبط الشديد داخل الجماعه الارهابيه بعد فضح ممارسات قطر وتركيا دوليا من خلال تحقيقات دوليه تقوم بها منظمات دوليه لكشف النقاب عن الدول الداعمه فعليا للإرهاب العالمي بالمستندات والادله.

 

 واضح الكاتب الصحفي، ان الشعب المصري يثق في القياده السياسه برأسة الرئيس السيسي ولن ينحدر في تلك المهاترات التي يزعمون بها الجماعه الارهابيه وأعوانهم، مؤكدا اننا نقف صفا واحدا بجوار الرئيس لمواجهة أعداء الخير الذين بلا دين او وطن ولن نصمت حتى يتم فضح ممارسات الدول التي تنطلق منها المخططات الشيطانيه للنيل من مصر وشعبها.

درجات الحرارة
  • - °C

  • سرعه الرياح :
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تؤيد الخيار العسكرى في أزمة سد النهضة ؟

نعم
80%
لا
20%