رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

لأول مرة.. نادي الغردقة يحصد بطولة الجمهورية للكاراتيه ويصعد للممتاز (صور)

طباعة

السبت , 21 سبتمبر 2019 - 08:51 مساءٍ

الكل الكراتيه بنادي الغردقه
الكل الكراتيه بنادي الغردقه

صعد نادي الغردقة الرياضي لأول مرة بالبحر الأحمر والصعيد للدوري الممتاز للكاراتيه بنات وذلك بعد حصوله على المركز الأول في بطولة الجمهورية للبنات كاراتيه متفوقا على نادى الزمالك الذي جاء في المركز الثاني.

 

واختتمت اليوم بطولة الجمهورية للكاراتيه بنات والتي أقيمت فعاليتها بمحافظة المنوفية و المؤهلة للدوري الممتاز بمشاركة  ١٢ فريق تفوق فيها نادى الغردقة الرياضى على جميع الفرق وجاء في المركز الأول بالفوز  في عشرة مباريات بدون هزيمة وتعادل مع نادى الزمالك و حصد الدرع بفارق النقاط والصعود للدورى الممتاز فى مشاركة شرسة فى أقوى الدوريات بالإتحاد المصرى للكاراتيه. 

 

واعرب محمد الشيخى رئيس نادى الغردقة  عن سعادته بفوز النادي لأول مرة بالصعيد بالمركز الأول والميدالية الذهبية والحصول على الدرع بدورى الدرجة الأولى والصعود للدورى الممتاز بجدارة وأستحقاق بدون هزيمة متصدرا على منافسة المرشح للبطولة بقوة بفارق النقاط على نادى الزمالك.

 

واهدي الشيخى الفوز لفرع البحر الأحمر للكاراتيه والجهاز الفنى واللاعبين وأولياء الأمور ومجلس إدارة نادى الغردقة الرياضى المحترمين وأثني على الدكتور محمد الدهراوى رئيس الإتحاد المصرى للكاراتيه.

 

وقدم  الشيخى الشكر للمهندس محمد أبوالروس رئيس فرع البحر الأحمر للكاراتيه والمهندس شهاب سكوت المشرف العام على الكاراتيه بالنادى لدعمهم المعنوى والفنى للكاراتيه واللاعبين .

درجات الحرارة
  • - °C

  • سرعه الرياح :
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تؤيد الخيار العسكرى في أزمة سد النهضة ؟

نعم
64.864864864865%
لا
35.135135135135%