رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

برلماني : ما لحظناه في منصه السادات اليوم يدل علي إستحواذ السيسي علي قلوب " المصريين "

طباعة

الجمعة , 27 سبتمبر 2019 - 10:39 مساءٍ

أكد النائب الدكتور سمير رشاد أبو طالب، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز سمالوط ، شمال المنيا، خلال حضوره في منصه السادات بمدينة نصر لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، أن ما تلاحظ اليوم من حضور الالاف من محافظات مصر في احتفالية كبرى ورفع اعلام مصر في منصه السادات، يدل على أن فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي استحوز علي قلوب المصريين .

 

وقال " أبو طالب " أن تواجد المصريين اليوم أعطى حماسة وقوة ودفعه كبيرة للرئيس للسيسي لاستكمال مسيرة النهوض بمصر وبنائها، واعطى رساله للعالم أجمع بأن المصريين يقفون خلف قيادتهم السياسية للتصدي لمن يريد العبث باستقرار الوطن .

 

وناشد "عضو مجلس النواب " جميع المصريين بالاتحاد والتصدي للاشاعات المغرضة وضرورة مكافحة الفساد والوقوف بجانب الدولة لنكون علي قلب رجل واحد لكى نعطى رسالة للغرب أن حلمكم لتفتيت مصر واسقاطها وتقسيمها هو حلم ابليس في الجنه ولن ينال حلمكم لان مصر محفوظه باذن الله وامنه دائما .

 

الجدير بالذكر ، بأن النائب الدكتور سمير رشاد قد اصطحب صباح اليوم ، العشرات من اهالي دائرته الى منصه السادات لدعم الدولة المصرية وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في مكافحة الإرهاب واستكمال مسيرة النجاح .

درجات الحرارة
  • - °C

  • سرعه الرياح :
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تؤيد الخيار العسكرى في أزمة سد النهضة ؟

نعم
80%
لا
20%