رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

النائب سمير رشاد يهنئ السيسي ووزير الدفاع بمناسبة ذكري إنتصارات أكتوبر

طباعة

السبت , 05 اكتوبر 2019 - 08:39 مساءٍ

ابو طالب
ابو طالب

بعث النائب الدكتور سمير رشاد، عضو مجلس النواب عن دائرة سمالوط في المنيا، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، أعرب خلالها عن خالص تهانيه بمناسبة ذكرى  إنتصارات حرب اكتوبر المجيدة، متمنياً للرئيس السيسي دوام الصحة والعافية، ولمصر وشعبها كل الرقي والازدهار.

 

كما يبعث النائب البرلماني، أرق التهانئ والتبريكات للفريق محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي ، ولكافة قيادات وضباط وجنود القوات المسلحة البواسل بتلك المناسبة، متمنياً لهم دوام التوفيق والرقي والازدهار .

 

وأكد ابو طالب أن ﺫﻛـﺮﻱ ﺍﻟﻌــﺒـﻮﺭ هــى ﻣـﻠـﺤــﻤـﻪ ﺧــﺎﻟــﺪﺓ ﻣــﻬـﻤـﺎ ﻃـﺎﻝ ﺍﻟــﺰﻣــﻦ ، مؤكدا أن انتصار حرب أكتوبر هو ذكري انتصار" في يوم استرداد الكرامة والسيادة على بقعة غالية من تراب الوطن ، وعزيزة على قلب كل مصري .

 

واردف " أبو طالب " قائلا ، تحية وتعظيم سلام لجنود وضباط ضحوا بدمائهم دفاعا عن الارض والعرض .. تحيا لكل بطل دمائه سالت من أجل الحفاظ علي مصر وسلامة أراضيها .. تحيا لكل أسرة ولكل اب ولكل أم ضحوا بأبنائهم من أجل الدفاع عن مصر والحفاظ علي أمنها.

 

 

واختتم البرلماني قائلاً : " كل عام وكل المصريين بخير وسلام وكل مصري فخور بجيشه ، مؤمنًا بوطنه، رافعًا اسم وطنه عاليًا بين الأنام".

درجات الحرارة
  • - °C

  • سرعه الرياح :
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تؤيد الخيار العسكرى في أزمة سد النهضة ؟

نعم
80%
لا
20%