رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

وسط غياب نجوم الفن.. الإسكندرية تودع "طباخ الرئيس" في هدوء (صور)

طباعة

الأربعاء , 09 اكتوبر 2019 - 12:42 مساءٍ

تمت منذ قليل، مراسم دفن الفنان طلعت زكريا، إلى مثواه الأخير بمقابر كرموز غرب الإسكندرية، وذلك في حضور عدد كبير من أهالي الإسكندرية وغياب كبير لنجوم الصف الأول.

وحضر الفنان أحمد رزق وهو من أبناء محافظة الإسكندرية، وقد عملا معا في بدايات إنشاء قناة الإسكندرية، وكذلك الفنان السكندري رضا إدريس، والذي حرص على الحضور إلي جانب حضور النجم احمد فهمي، والفنانة هنا الزاهد زوجته.

ويعتبر غياب الفنانين عن الجنازة أمرا غريب حيث أنهم متواجدين بالفعل بمدينة الإسكندرية، من أجل حضور فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي.

وكان قد توفى الفنان الكوميدى طلعت زكريا بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 59 عاما، حيث تدهورت حالته، وتم نقله لإحدى مستشفيات السادس من أكتوبر، ليتوفى هناك. ولد الفنان الراحل طلعت زكريا في الإسكندرية عام 1960، وأصيب عام 2007 بالتهاب في أحد شرايين المخ مما أدى إلى إصابته بغيبوبة لكنه تعافى منها لاحقا يذكر أن آخر أعمال طلعت زكريا فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" والذي تم عرضه فى السينمات فى ديسمبر 2017، وشارك فى بطولته كل من دينا وريم البارودى وأمينة ونرمين ماهر وبيومى فؤاد وإخراج محمد سعيد، كما انتهى طلعت مؤخرا من تصوير فيلم جديد بعنوان "الموقف" بمشاركة منة فضالى ومحمد رضا وريكو وإخراج ممدوح زكى.

درجات الحرارة
  • - °C

  • سرعه الرياح :
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تؤيد الخيار العسكرى في أزمة سد النهضة ؟

نعم
80%
لا
20%