رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

حكاية 3 شياطين اقتحموا فيلا شخص ثري واستولوا على 2 مليون جنيه  

طباعة

الأربعاء , 09 اكتوبر 2019 - 01:51 مساءٍ

 


 

نجحت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة من ضبط 3 عاطلين لاتهامهم باقتحام فيلا شخص ثري بالقاهرة الجديدة منتحلين صفه ضباط بمباحث الآداب واستولوا على أكثر من 2 مليون جنيه ولاذ بالهرب.


وقد كشف ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة النقاب عن تلك الواقعة وتمكنوا من ضبط الجناة وأعاده السواد الأعظم من المسروقات ، وأمر اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القاهرة بإحالتهم إلي النيابة للتحقيق .

تبلغ لقسم شرطة التجمع الأول من سائق ويعمل بفيلا بالمنطقة ملك عربي الجنسية متواجد خارج البلاد حيث قرر فى بلاغه اكتشافه كسر شباك بغرفة النوم الخاصة بالفيلا محل عمله وسرقة مبلغ مالي من داخل الخزينة ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة .

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين عدم صحة رواية المبلغ ، بإعادة مناقشته اعترف باختلاقه الواقعة وقرر بتعرفه على احدي الفتيات عن طريق أحد مواقع التواصل الاجتماعي , واتفقا على التقابل بالفيلا محل البلاغ وحال انتظارها فوجئ بحضور مجموعة من الأشخاص ادعوا أنهم من رجال مباحث الآداب وقاموا بتفتيش الفيلا واستولوا على المبلغ المالي ولاذوا بالفرار .


وفور إخطار اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة وجه بتشكيل فريق بحث لسرعه كشف ملابسات الواقعة وضبط المتهمين ، وتبين إن وراء ارتكاب الواقعة 3 عاطلين تم ضبطهم .

واعترفوا بارتكاب الواقعة بأسلوب انتحال صفة رجال شرطة وقرروا بأنه نظراً لسابقة تعرف أحداهما على المُبلغ من خلال أحد المواقع وإيهامه بأنه فتاة اختمرت في ذهنهم فكرة سرقة محتويات الفيلا محل عمله .

وفي سبيل ذلك اتفق معه علي التقابل بالفيلا وعقب ذلك توجه باقي المتهمين مستقلين سيارة منتحلين صفة رجال شرطة بمباحث الآداب ثم قاموا بتفتيش الفيلا وسرقة 132 ألف دولار و80 ألف جنيه من داخل خزينة غرفة النوم ولاذوا بالفرار ، تم بإرشادهم ضبط جزء من متحصلات واقعة السرقة ، وأقر المتهمين بأنفاقهم باقي الأموال .

درجات الحرارة
  • - °C

  • سرعه الرياح :
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تؤيد الخيار العسكرى في أزمة سد النهضة ؟

نعم
80%
لا
20%