رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

في عيد ميلادها.. «الميدان» تنشر نقاط النجاح والتحول في حياة وفاء سالم

طباعة

الأربعاء , 09 اكتوبر 2019 - 05:54 مساءٍ

وفاء سالم وأحمد زكي
وفاء سالم وأحمد زكي

 

أطلت ببرائتها وأنوثتها على شاشة السينما المصرية، وتألقت أمام العديد من النجوم، في بداية مشوارها الفني، امتلكت قلوب الجمهور فور ظهورها على الشاشة.

 

 

وفي عيد ميلادها الـ55 مازالت تتمتع بكامل أناقتها وجمالها وأنوثتها، وشاركت الفنان الراحل أحمد زكي، أقوي أفلامه االسينمائية، هو فيلم« النمر والأنثي» هي النجمة الرقيقة وفاء سالم .

 

 

وتعتبر الفنانة وفاء سالم، اليوم  هي من أكثر النجمات الذين يقومون بأعمال كثيرة للخير، ودعمت مستشفى بهية، ومبادرة الكاتبة الصحفية مها نور بعنوان« ذراعي خط أحمر»، والتي تظهر مؤخرًا في فيديوهات لدعم هذه الحملة.

 

 

وقد تميزت بإطلالاتها بشكل عام، انها تجمع بين الأنوثة والجاذبية مع المحافظة على الرُقي، من خلال خياراتها المدروسة بعناية في مختلف الأدوار التي تقدمها في أعمالها الفنية، والتي قد نالت من خلالها لقب الأكثر أنوثة وبراءة.

 

 

وفي عيد ميلادها الـ55 ترصد« الميدان» أهم نقاط النجاح في حياة الفنانة وفاء سالم:

 

 

اسمها الحقيقي هو «وفاء عبد السلام رحال»، كان والدها يعمل محاميًا، ودرست بكلية الآداب.

 

 

أول من أكتشفها هو المخرج عاطف الطيب، وقدمت أعمال تليفزيونية وسينمائية في مصر، وسوريا.

 

 

وبسبب كثرة توقفها عن العمل لفترات طويلة، جعل المخرجين يضعوها بأدوار صغيرة، ولكن مؤثرة داخل العمل الفني.

 

 

قدمت الفنانة وفاء سالم، 23 مسلسلًا، وكان أهمها الذي تفاعل الجمهور معه كثيرًا، وأعتبره البعض هو نقطة تحول في حياة وفاء سالم الفنية مثل مسلسل« الأب الروحي»، مع مجموعة من أكبر النجوم ومسلسل «عوالم خفية» إمام الفنان عادل أمام.

 

 

وقدمت الفنانة وفاء سالم، 10 أفلام سينمائية، والتي أشتهرت بيهم مثل فيلم «النمر الأسود» عام 1984، وفيلم «الراجل الغامض بسلامته» عام 2010 .

 

وظهرت الفنانة وفاء سالم، مؤخرًا في برنامج الإعلامي وائل الإبراشي، في إحدى حلقات برنامجه «كل يوم»، حيث تحدثت، عن الفنان الراحل أحمد زكي، وقالت أن لديه كاريزما ربانية، تجعل المشاهد مُتعلق بفنه، وهو شخص دارس جيدًا لموهبته، ويعلم أين تكمُن موهبته، وكان كارهًا للشخصيات العادية، ويعشق أداء الشخصيات الصعبة، وأنه كان يكره شخصية فيلم«النمر الأسود »، بسبب أنها شخصية عادية.

 

درجات الحرارة
  • - °C

  • سرعه الرياح :
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تؤيد صفقة القرن؟

نعم
13.04347826087%
لا
86.95652173913%