رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

البحر الأحمر تقيم ندوة عن "مراقبة جودة المياه وترشيد إستهلاكها" (صور)

طباعة

الأربعاء , 09 اكتوبر 2019 - 10:51 مساءٍ

جانب من الندوه
جانب من الندوه

قامت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر بالتنسيق مع ادارة التدريب بديوان عام المحافظة بتنفيذ ندوة للتوعية المائية للعاملين بالديوان اليوم تحت عنوان " مراقبة جودة المياه وضرورة ترشيد استهلاكها" .

 

وقام مدير الادارة العامه للمعامل بتعريف المشاركين بالمجهودات المبذولة من الشركة لمراقبة جودة المياه التى تصل للمواطن حيث يتم إجراء كافه التحاليل الكيميائيه والبكتريولوجية والبيولوجية للمياه للتأكد من مطابقتها للمواصفات الصحية .

 

بالاضافة إلى الإجراءات الاحترازية التى يتم اتخاذها من قبل الإدارة العامة للمعامل لمراقبة جودة مياه الشرب بدءا من خروجها من المحطات وحتى وصولها للمواطن بجانب تواجد كيميائيين فى أماكن الضخ لاجراء تحليل لعينات مياه الشرب للتأكد من مطابقتها للمواصفات الصحية . كما تم توعية الحضور بأهمية الحفاظ علي مياه الشرب وعدم إهدارها .

 

وكذلك تم التوعية بالخدمات التى تقدمها الشركة وفى مقدمتها خدمة تطهير الخزانات من خلال فرق متخصصه وبأسعار رمزيه وخدمة الخط الساخن 125 والذى يعمل طوال 24 ساعة لتلقى شكاوى واستفسارات المواطنين والتعامل معها على الفور وخدمة الواتس آب whatsapp على رقم 01001849993 والخاص بتلقي الاستفسارات حول مواعيد ضخ المياه .        

درجات الحرارة
  • - °C

  • سرعه الرياح :
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تؤيد الخيار العسكرى في أزمة سد النهضة ؟

نعم
80%
لا
20%