رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

لماذا غابت عائلة الفنان هيثم أحمد زكي عن مراسم تشييع جثمانه؟

طباعة

الخميس , 07 نوفمبر 2019 - 07:49 مساءٍ

هيثم أحمد زكي
هيثم أحمد زكي

حالة من الجدل أثيرت بعد غياب أسرة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، الذي توفي صباح اليوم الخميس، عن مراسم تسليم جثمانه بمشرحة زينهم وتشييع جنازته بمسجد مصطفى محمود، والتي لاقت ردود أفعال غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ورفضت مشرحة زينهم تسليم جثمان هيثم أحمد زكي نجل الفنان الراحل أحمد زكي، لعدم وجود أقارب له وهم الذين يحق لهم تسلم الجثمان، ولكن نقابة المهن الموسيقية تدخلت وأنهت الأزمة، وقامت بتسلم الجثمان لتشييعه من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين.

 

وردت أسرة الفنان هيثم أحمد زكي، على غياب أفراد عائلته لتسلم جثمانه من المشرحة، وذلك عقب وفاته صباح اليوم الخميس، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

 

وكتبت نهال فؤاد، شقيقة زوجة خال الراحل هيثم أحمد زكي، عبر حسابها على موقع "فيسبوك"، أن أسرة والدته الفنانة الراحلة هالة فؤاد كانت متواجدة في جنازته، التي أقيمت ظهر الخميس السابع من نوفمبر الجاري.

 

وقالت في منشور لها: "يا جماعة والله هيثم عنده بنات خاله... وزوجة خال حنينة جدا وطيبة كأنها أمه .. وعنده خطيبة، موضوع عدم وجود احد لتسلم الجثمان ده لأن القانون عايز أقارب درجة اولي .... لم يتوفر هذا، لان أخيه كمان خارج البلاد، صعبة أوي كلمة (لم يجد احد يتسلم الجثمان)".

 

وأكد عز الدين بركات، زوج والدة هيثم أحمد زكي، في تصريحات صحفية، أنه متواجد خارج مصر حاليا، وسيحاول المجيء لحضور العزاء، وأن وفاة هيثم زكي كان صادما بالنسبة لهم.

 

بينما نوه رامي عز الدين بركات، الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي، في تصريحات صحفية، بأنه لم يكن على قطيعة معه كما يشاع، بل كان دائم الاتصال به والاطمئنان على صحته من وقت لآخر، وأنه سيسعى جاهدا للوصول إلى القاهرة، بشأن حضور مراسم العزاء، يوم السبت المقبل، وأنه تواصل مع الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين قبل ساعات.

 

وأكد بركات، أنه كان يأمل في حضور مراسم الدفن اليوم الخميس، إلا أنه يعيش في العاصمة البريطانية لندن، وكان من الصعب عليه الوصول إلى مقابر الدفن، مضيفا أنه في أشد درجات الحزن على فقدان هيثم أحمد زكي.

 

ومن المقرر أن يقام عزاء هيثم أحمد زكي، مساء السبت 9 نوفمبر الجاري، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

 

وتوفي الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، عن عمر ناهز 35 عاما، وهو نجل الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة الراحلة هالة فؤاد.

درجات الحرارة
  • - °C

  • سرعه الرياح :
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تؤيد الخيار العسكرى في أزمة سد النهضة ؟

نعم
67.441860465116%
لا
32.558139534884%