رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

علي معلول : الاهلي لن يتضرر من توقف الدوري ولم اتلقي سوي عرض واحد من نادي فرنسي

طباعة

الخميس , 07 نوفمبر 2019 - 08:40 مساءٍ

علي معلول  لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي
علي معلول  لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

قال علي معلول  لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  إن معسكر الفريق بالإمارات كان جيداً للغاية وحقق الأهداف المنشودة منه وأهمها تقارب اللاعبين وانسجامهم مع بعضهم البعض وتجربة العديد من الملامح الفنية وفقا لرؤية رينية فايلر المدير الفني ،ونتائج المعسكر ستنعكس حتما على المستوى البدني والفني للفريق في الفترة المقبلة.

وفيما يتعلق بتضرر الأهلي من توقف الدوري لفترة طويلة ، خاصة وأن الفريق بدأ الموسم بشكل جيد على صعيد النتائج والأداء ، قال على معلول : “لا أتفق مع من يقول ذلك تماما.. فالاهلي فريق كبير لديه شخصية .. ويستطيع التعامل مع احتياجات ومتطلبات كل مرحلة..ولديه لاعبون أصحاب خبرات تؤهلهم لمواصلة العروض القوية بعد توقف الدوري و الفريق يتدرب بقوة وجدية ويُنفذ خطط الجهاز الفني وهذا أمر جيد ومُفيد بالطبع”.

وفيما يتعلق بعروض الاحتراف التى وصلته خلال تواجده مع الاهلي ، قال على معلول :” أي لاعب يُقدم أداء جيدا مع ناديه من الطبيعي أن يتلقى عروضا للاحتراف ..وقد حدث هذا معي أكثر من مرة خلال الفترة الماضية لكني مُرتبط بعقد مع الاهلي وانا أحترم هذا العقد وأُقدره تماماً وعندما رفض الأهلي رحيلي أكثر من مرة أحترمت هذا القرار ووافقت على البقاء.
‎وأضاف : “تلقيت عرضاً رسميا من أحد أندية الدوري الفرنسي وأبدت إدارة الأهلي مرونة وقتها في الموافقة على رحيلي ، لكن الجهاز الفني رفض رحيلي في ذلك الوقت نظرا لحاجة الفريق لجهودي لذلك قررت البقاء في وشعرت بالسعادة وقتها لطريقة تعامل الاهلي الاحترافية معي. وتابع معلول : “اللعب للأهلي شرف كبير لأي لاعب ..وأنا أشعر بتقدير ودعم الجميع لي في النادي ولا يمكن أن أرفض طلب الجهاز الفني ببقائي ، واعتبر ذلك تقديراً لمكانتي واهميتي في الفريق وأنا أؤكد أنني لن أرحل عن الأهلي إلا عبر “الباب الكبير” وبالطرق الشرعية ، خاصة أن عقدي يمتد لثلاثة مواسم مقبلة. واضاف:” لم أغضب عندما رفض الأهلي رحيلي أكثر من مرة ..انا سعيد للغاية ..فالأهلي نادً أوربي على أرض أفريقية .. وهناك أمور كثيرة تجعلك سعيداً بالبقاء واللعب في هذا النادي العريق” . وشدد النجم التونسي على أنه كثيراً ما يتحدث مع زملائه في منتخب تونس عن تجارب كل لاعب مع ناديه ، مؤكدا أن الجميع في تونس يعرف حجم النادي الاهلي ومكانته جيدا .. حتي زملائي المحترفين في أوربا يعرفون أيضاً قيمة النادي الاهلي وهذا أمر يدعوني للفخر خلال تواجدي في منتخب بلادي. ووجه معلول رسالة لجمهور الاهلي ، قال فيها:” أنتم السند والداعم الأهم لنا ..نبذل ما في وسعنا من أجل إسعادكم..واتمنى أن تكونوا دائماً في “ضهر” أي لاعب حتى وان لم يكن موفقا في مباراة أو أثنين لأن الجميع داخل الفريق لا يبخل بأي جهد من تحقيق الانتصارات والفوز بالبطولات .‎

درجات الحرارة
  • - °C

  • سرعه الرياح :
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تؤيد الخيار العسكرى في أزمة سد النهضة ؟

نعم
69.148936170213%
لا
30.851063829787%