رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

وليد ازارو يتحدث عن تجربته في الاهلي ويوكد : لاافكر في اي مجد شخصي وحزين من رد فعل الجماهير

طباعة

الخميس , 07 نوفمبر 2019 - 08:52 مساءٍ

وليد ازارو لاعب الاهلي
وليد ازارو لاعب الاهلي

تحدث المهاجم المغربي وليد ازارو لاعب الاهلي عن اهتمام زملائه في المنتخب المغربي بتجربته مع الأهلي ، قائلاً: في معسكرات منتخب المغرب.. نتبادل الحديث عن تجاربنا مع أنديتنا.. كل لاعب تقريباً يعرف كيف تسير الأمور مع الآخر.. هذا أمر واضح للجميع.. والكل يعرف كذلك الأندية الكبيرة.. نتحدث بشكل مُستمر عن عدة أمور خاصة بهذه التجارب المختلفة.

وواصل وليد أزارو: هناك أندية مشهورة ومسمّعة عربياً وقارياً كالأهلي الذي وصلت شهرته لحدود العالمية.. فالأهلي غني عن التعريف.. وهذا ما أشعر به عندما أكون متواجدا في المنتخب المغربي، وبالنسبة للجمهور المغربي الذى يعرف هو الآخر قيمة الأهلي جيدا.

وفيما يتعلق بأحلامه وطموحاته مع الأهلي حاليا قال المهاجم المغربي: أتمنى حصد لقب إفريقيا والمشاركة في مونديال الأندية بعدما حصدت الكثير من الألقاب المحلية مع الأهلي منذ انتقالي له.

وعن لقب الهداف ، قال أزارو: بلا شك أي لاعب يفكر في هداف الفريق ..أو هداف الدوري.. سيكون هذا اللقب هدفا للكثيرين في الفريق، وأتمنى تكرار هذا اللقب الموسم الحالي لكن في البداية لابد من المساهمة مع زملائي في تحقيق البطولات.. فالألقاب الجماعية هي الأهم بالنسبة لي .

وواصل : لا أفكر في أي مجد شخصي.. لأن اللقب الجماعي هو الأهم والأفضل لي ..لذا كل تفكيري حالياً هو المساهمة في حصد البطولات المحلية والقارية وبعدها أُفكر في الألقاب الفردية.
وتحدث المهاجم المغربي عن غياب التسجيل في بعض المباريات ، قائلاً: التوفيق يأتي من الله .. أنا أجتهد في الملعب وأبذل ما هو مطلوب مني لكن يبقي التسجيل بمثابة رزق من عند الله.. ومن وجهة نظري أرى أن الأسوأ هو عدم المساهمة مع زملائك في الملعب وهذا أمر سيئ للغاية ..لكن طالما أن اللاعب اجتهد فقد أدى ما عليه ، وأنا لا اقصر في عملي إطلاقاً لكن مسألة التوفيق ليست بيدي ، وأتمنى أن يُحالفني التوفيق في الفترة المقبلة من أجل مساعدة زملائي والفريق في الفوز والتتويج بجميع البطولات التي يُشارك فيها الأهلي الموسم الجاري.

درجات الحرارة
  • - °C

  • سرعه الرياح :
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تؤيد الخيار العسكرى في أزمة سد النهضة ؟

نعم
68.888888888889%
لا
31.111111111111%