رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

من هي خطيبة الفنان هيثم أحمد زكي التي اكتشفت وفاته؟

طباعة

الخميس , 07 نوفمبر 2019 - 09:20 مساءٍ

هيثم أحمد زكي وخطيبته
هيثم أحمد زكي وخطيبته

"فتاة جميلة تبكي بحرقة أثناء تشييع  جثمان الفنان الراحل هيثم أحمد زكي".. هكذا ركزت عدسة الكاميرات  على فتاة جميلة تتلقى عزاء الفنان هيثم أحمد زكي، الذي وافته المنية صباح اليوم الخميس، نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.. ولكن من هي هذه الفتاة؟


إنها إنجي سلامة، خطيبة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، التي قامت بإغلاق جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد وفاة خطيبها الفنان الشاب بساعات قليلة عن عمر يناهز الـ35 عامًا.


الكثير لا يعرف شيئَا عن إنجي سلامة خطيبة الراحل هيثم أحمد زكي، ونعرض أبرز المعلومات عنها في السطور التالية..


- من خارج الوسط الفنى، ولكنها من مشاهير السوشيال ميديا


- تخرجت فى جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب.


- خاضت العمل في مجال العلاج بالطاقة وتقدم العديد من محاضرات التنمية البشرة، وتنشر بعض الفيديوهات المتعلقة بكيفية العلاج بالطاقة.


‏- حصلت على شهادة من مركز "البرانيك هيلينج" من الفلبين.‏


- احتفلت بخطبتها على الفنان الراحل هيثم أحمد زكى فى شهر يناير من العام الماضى، واقتصر الحفل على الأهل والأقارب والأصدقاء.


واكتشفت إنجي سلامة  أمر وفاة خطيبها، بعد اتصالها عليه عدة مرات وعدم رده عليها، لتتقم ببلاغ إلى مباحث قطاع أكتوبر، للإبلاغ عن عجزها عن التواصل مع خطيبها، وعلى الفور تحركت قوات ‏الأمن واقتحمت منزل هيثم أحمد زكي، وعُثر على جثمانه، وبالفحص تبين أن الوفاة نتيجة هبوط حاد في ‏الدورة الدموية.‏

 

وتوفي الفنان هيثم أحمد زكي، صباح اليوم الخميس، عن عمر يناهز الـ 35 عاما نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية، وتم تشييع جثمانه من مسجد مصطفى محمود، بعد ظهر اليوم، وسط غياب تام لأفراد عائلته.


 

درجات الحرارة
  • - °C

  • سرعه الرياح :
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تؤيد الخيار العسكرى في أزمة سد النهضة ؟

نعم
67.441860465116%
لا
32.558139534884%