رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

"14ساعة متواصلة بإشراف أمني إنهاء نزاع بين عائلتين بطنطا بمبلغ نصف مليون جنيه

طباعة

الأربعاء , 13 نوفمبر 2019 - 03:10 مساءٍ

إجتمع مجلس القضاء العرفي برئاسة الحاج "راغب الشرقاوي" وأعضاء اللجنه العرفية بالغربية بمنزل المستشار "إسماعيل الشرقاوي" بقرية شقرف بمركز طنطا .محافظة الغربية بناءا على دعوة كل من أطراف عائلة "النمر" وعائلة "مصطفي" المقيمون بناحية كفر العراقي التابعة لدائرة طنطا وذلك لبحث الخلافات القائمة بين العائلتين وإزالة الأسباب وإعطاء كل ذي حق حقه وبث روح السلام في نفوسهم.

إفتتحت الجلسة الساعة الثانية ظهرا بمقر الإجتماع وتم سماع طرفي النزاع حيث كان الخلاف على مسقة مياه للأراضي الزراعية المملوكة للطرفين وحدثت مناوشات أحدثت تعدي منها على الأخر بسلاح الخرطوش وتم تحرير محاضر بالشرطة وقضايا بالمحاكم إستمرت أكثر من عامين وعلى إثرها تم عقد اللجنة وسماع شهادة الشهود وبدعم أمن من المقدم "توفيق شهوان" رئيس مباحث مركز طنطا . وفي الساعة ٣ من فجر يوم الأربعاء ١١/١٣ تم إنهاء النزاع بين جميع الأطراف والتنازل عن جميع القضايا أمام المحاكم والشرطة والجهات الحكومية .

قررت اللجنة بعد سماع الشهود وحلف اليمين الحق لعائلة مصطفي مبلغ وقدره ٢٠٠ الف جنيه يقوم بدفعهم عائلة النمر ترضية . تحديد مبلغ ٥٠٠ الف جنيه شرط جزائي بين الأطراف لمن يقوم بإخلال أى من البنود والاتفاقات التى أقرها جميع الأطراف. ولقي ذلك إستحسان من الاهالى لبث روح الأمن والأمان بينهم .

درجات الحرارة
  • - °C

  • سرعه الرياح :
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تؤيد الخيار العسكرى في أزمة سد النهضة ؟

نعم
69.473684210526%
لا
30.526315789474%