رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

"رواد الفيس بوك يسألون؟ ومدير مواقف السنطة لن نتهاون مع المخالفين""

طباعة

الأربعاء , 13 نوفمبر 2019 - 06:39 مساءٍ

تداول صفحات التواصل الإجتماعي (فيس بوك ) عدة أسئلة موجهه الى الأستاذ "إبراهيم كرم الله" مدير عام مواقف مركز السنطة محافظة الغربية بعد نشر غرامة المخالفين لتعرفة الركاب وخطوط السير.

تسائل إبراهيم ذكي بوجود مواقف عشوائية أمام قري خط سير السنطة شرشابة وبمخاطبة السائقين يردون مش هنمشي إلا بعد التحميل

وتسائل محمود الحسيني   بأن سيارات السنطه .عبود  يخالفون خطوط السير ويقومون بإنزال الركاب بمحطة الزراعة إجبارا ولا يلتزمون بخطوط السير . 

وتسائل محمد المنوفي نحن نعاني من المركبات النصف نقل المكشوفة  بخط السنطة الجعفرية والأن بفصل الشتاء نعانى من شدة البرد والخوف على أبنائنا ذهابا وايابا بالمدارس ونطالب مدير موقف السنطة بتوفير سيارات ادميه ميكروباص لنقل الركاب.

تناول مدير مواقف السنطة التساؤلات فقام بالرد مجيبا بأننا على كافة الإستعداد لتلقي شكاوي السادة المواطنين على مدار اليوم  وأنه تم التنبيه والتحذير على قائدين السيارات بخط سير السنطة شرشابه بعدم الوقوف بمواقف عشوائية أمام القري لأن ذلك يعطل مصالح المواطنين والغرامة ٥٠٠ جنيه لمن يخالف التعليمات 

كما يتم التنسيق على مدار اليوم بجميع إدارات المواقف المتصلة بإدارة موقف السنطة العام لإتخاذ الإجراءات ضد اى سائق على خط سير السنطة عبود يخالف خط السير وتعرفة الركوب بغرامة مضاعفة وإيقاف السيارة عن العمل. 

وأضاف "كرم الله" أنه يوجد قرار محافظ الغربية  بتشغيل سيارات( أجرة)  على الخطوط التى تعمل بالسيارات النصف نقل ( الجعفرية . كفركلاالباب) وإدارة المواقف قامت بالإعلان والتنبية بذلك وإلى الآن لم يتقدم اى مالك سيارة أجرة للعمل على هذه الخطوط 

وناشد"مدير المواقف " السادة المواطنين بالتعاون والإبلاغ الفورى عن اى سيارة تخالف خط السير وتخالف تعريفة الركوب .

درجات الحرارة
  • - °C

  • سرعه الرياح :
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تؤيد الخيار العسكرى في أزمة سد النهضة ؟

نعم
69.473684210526%
لا
30.526315789474%