رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

فرق إغاثة الهلال الأحمر تصل المدن الجنوبية بالبحر الاحمر (صور)

طباعة

الجمعة , 15 نوفمبر 2019 - 05:38 مساءٍ

فرق الاستجابة والإغاثة بالهلال الأحمر
فرق الاستجابة والإغاثة بالهلال الأحمر

قامت فرق الاستجابة والإغاثة والطوارئ بالهلال الأحمر المصري بمحافظة البحر الأحمر، بالتوجه إلى مدن جنوب المحافظة الأكثر تضررا عقب موجة الطقس السيئ.

 

وأكد فرق الاستجابة والإغاثة انه تم عمل تقرير مبدأي عن الحالة العامة والاوضاع الراهنة بمدن الجنوب من مدينتي حلايب وشلاتين، كما تم الدفع بسيارة إمدادت تحتوي على البطاطين والمراتب والمواد الغذائية الأخرى. وكانت تفقدت الدكتورة يسرا عطية نائب محافظ البحر الأحمر، مساء أمس الخميس، مدينة حلايب جنوب المحافظة بعد تعرضها لموجة سيئة من التقلبات الجوية.

 

وتجولت نائب المحافظ عدد من المناطق التي تضررت بسبب الأمطار الغزيرة التي شهدتها المدينة، وأصدرت "عطية" تعليماتها لجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بتزليل كافة المعوقات لأهالي المدينة. رافق نائب المحافظ جولتها العميد تامر سمير القائم بأعمال السكرتير العام المساعد للمحافظة ورئيس مدينة حلايب وياسر بخيت وكيل مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، وعدد من الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

 

وشهدت مدينة حلايب السبت الماضي حتى أمس هطول أمطار غزيرة ومتفرقة على معظم المناطق وخاصة الصحرواية، وسط حالة من الفرح والبهحة من الأهالى، الذين ينتظرون ظهور العشب لرعي الأبل والماشية.

 

وقام رئيس مجلس مدينة حلايب، بتكليف جميع الجهات المعنية بسحب المياه من قرب المناطق السكنية وتسير الحركة المرورية بالشوارع التى تكدست فيها المياه، مع رفح حالة الطوارئ لمواجهة التقلبات الجوية المحتملة خلال الفترة المقبلة.

درجات الحرارة
  • - °C

  • سرعه الرياح :
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تؤيد الخيار العسكرى في أزمة سد النهضة ؟

نعم
69.473684210526%
لا
30.526315789474%