رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

قتل صديق عمره بسبب 100 جنيه بالحى الراقى بمنطة أكتوبر

طباعة

الأحد , 01 ديسمبر 2019 - 05:59 مساءٍ

ارشيفية
ارشيفية

 تمكن الشيطان من السيطرة عليه ، ودخل الشك الى قلبه لتسول له نفسه برفع السلاح على صديقه فى ساعة غصب، نشأ سوياً منذ أن كانا يذهبان في صغرهم الى المدرسة، كانو ينتظرون بائع غزل البنات والأيس كريم حتي يشترون منه، بالحى الـ 12 بمنطقة أكتوبر، لا يفارقهما، لا الذهاب الى النوم ، منذ الطفولة وهما متلازمان فى كل شى، لم يخطر على بال صديقه أنه أصبح العدو اللدود ووسوس له الشيطان بقتله بسبب 100جنيه لشراء .

كان"صابر"و"أحمد" صديقين منذ الصغر وهما فى الكتاب، كل تفاصيل الحياه مشتركة بينهم حتى ظن البعض انهم أشقاء، ينتظرون بائع غزل البنات والأيس كريم حتي يشترون منهو تفاصيل كثيرة جمعتهم مع بعض فى الصغر والكبر. فى ليلة سوداء تخلل الشيطان لقلب صابر دعى أصدقاء آخرين للتخطيط للانتقام من صديقه، وباعداد الخطة لتنفيذها وتتبع سير أحمد والطريق التى يعود منها متاخرا ليلا عادا من عمله، وأقف صابر ومه مجموعة من الشباب ، عندما روى أحمد اخدو، تلقيح الكلام عندك 100جنيه يأحمد لازم تدفعها ودلوقتى ، عندما راى أحمد الموقف استنجد بصديق أخر له، حدثة مشادة بينهم بالكلام تطورة بقيام صابر باخراج سلاح أبيض من جيبه ، والاعتداء على صديقه، بكل وحشية حتى أنهى حياة أحمد وتسبب فى بتر يد آخر .

وقام بتسديد عدة طعنات لصديقه وسط الجيران وتعالت الصرخات لهول ماحدث وقاموا الجيران بحمله إلي أقرب مستشفي، لكن لفظ انفاسه الاخيره قبل وصوله المستشفى وعلى الفور قام الاهالى بابلاغ الشرطة . شهدت الحى الـ 12 بمنطقة أكتوبر، جريمة قتل بشعة، بعدما أقدم مجموعة من الشباب على قتل شاب وبتر يد آخر بسبب خلاف على مبلغ مالى 100 جنيه، وتم ضبط المتهمين وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق

تعود تفاصيل الواقعة عندما ورد بلاغ إلى قسم شرطة ثان أكتوبر، يفيد وقوع مشاجرة ومقتل شاب، وعقب الفحص والانتقال تبين أن خلاف على 100 جنية نشب بين أحد المتهمين وبين شاب صديقهم ، فاستعان المتهم بآخرين وقام بالاعتداء على الشاب مما تسبب له في بتر في إحدى يديه، وأثناء تدخل المجنى عليه لفض المشاجرة محاولًا الصلح بينهما، أقدم المتهمين على الاعتداء عليه بواسطة سلاح أبيض، وسقط على الفور قتيلًا. وتم ضبط المتهمين وتحرر المحضر رقم 5223 جنايات قسم ثان أكتوبر 2019.

درجات الحرارة
  • - °C

  • سرعه الرياح :
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تؤيد الخيار العسكرى في أزمة سد النهضة ؟

نعم
69.473684210526%
لا
30.526315789474%