رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

القصة الكاملة لتسريب فيديوهات وصور إباحية للراقصة "جوهرة" .. والعقوبة المنتظره

طباعة

الاثنين , 02 ديسمبر 2019 - 11:37 صباحاً

عقب تسريب فيديوهات وصور إباحية للراقصة الروسية المعروفة إعلاميا بـ”جوهرة” برفقة شاب من غرفة نومها، تصدر اسمها مع الفيديو الإباحي هاشتاج محرك بحث جوجل وتويتر معًا،وذلك خلال غصون دقائق من نشر الفيديو، والأمر الذي جعل فيديو جوهرة يهز السوشيال الميديا رغم تصريحات الشاب إنه زوجها. 
 

 حيث خرج الشاب الذي ظهر في فيديو جوهرة عن صمته مؤكدًا خلال حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قائلًا: أنه متزوج من جوهرة وليس صديقا لها كما تداول البعض".
 

وأكد الشاب الذي ظهر في فيديو مع الراقصة جوهرة على أنه لم يرتكب اى معصية من وجهة نظره قائلا”: "إحنا ما عملناش حاجة غلط، واتصورنا للذكرى لتوثيق اللحظات الرومانسية لا أكثر"، مضيفا: "من قام بذلك الفعل سيعاقب، الموبايل بتاعي في ناس صحابي سرقوه ونزلو الفيديوهات وهيتجابوا وهيتحبسوا".
 

وانتهى الشاب الذي ظهر في فيديو مع الراقصة جوهرة حديثه قائلا: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيشير الفيديو، أنا مستقبلي اتدمر وأمي بتموت بسبب الموضوع ده".
 

وبعد انتشار فيديو جوهرة بساعات قليلة، قامت الراقصة الروسية بإغلاق جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بجانب إغلاق هاتفها، وقررت الاختفاء هي ومدير أعمالها تمامًا.
 

يذكر  أن الشاب الذي ظهر في فيديو جوهرة الإباحي اسمه "خالد أحمد"، وقد أعلن أيضًا عبر حسابه على موقع إنستجرام قبل إغلاقه أن الفيديوهات والصور التي تم تسريبها بعد تعرض هاتفه للسرقة من قبل أصدقائه. 

ومن ناحية آخرى 
كشف فرج عاشور، المحامي بالنقض، عن العقوبة القانونية التي تتعرض لها الراقصة جوهرة بعد نشر فيديوهات مسيئة أخلاقيًا على السوشيال ميديا، موضحًا أنه إذا ثبت أنها قامت بنشر هذه الفيديوهات ستنال عقوبة ومن معها في الفيديو طبقا للقانون.
 

وقال فرج عاشور، أثناء مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد على في برنامج “حضرة المواطن” المذاع على قناة “الحدث اليوم”، إن واقعة الراقصة جوهرة فعل مجرم قانونًا طبقًا للقانون، وفي هذه الحالة ستكون العقوبة من 6 أشهر إلى 5 سنوات سجنًا.
 

وأضاف فرج عاشور، أن أي زوج يصور نفسه وزوجته في مقاطع غير أخلاقية هو تصرف غير صحيح؛ لأنه يعرض نفسه هو وزوجته للخطر خاصة أنه يمكن لأي أحد اختراق هذه الفيديوهات ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.
 

وأوضح فرج عاشور، أن الفاعل الذي نشر الفيديوهات مجهول حتى الآن، خاصة أن الشاب الذي ظهر معها في الفيديوهات أكد أنه زوجها، وأنه صورها للذكرى، وتمت سرقتها من الهاتف الخاص به من أحد أصدقائه وقام بنشرها.

نتيجة بحث الصور عن جوهرة والعقوبة

نتيجة بحث الصور عن جوهرة والعقوبة

درجات الحرارة
  • - °C

  • سرعه الرياح :
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تؤيد الخيار العسكرى في أزمة سد النهضة ؟

نعم
67.058823529412%
لا
32.941176470588%