رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

بالفيديو.. عمرو أديب: جائع أكل موزة ثمنها 120 ألف دولار إحنا عاوزين «كوسة»

طباعة

الثلاثاء , 10 ديسمبر 2019 - 12:29 مساءٍ

عمرو أديب والموزة صاحبة ال 120 ألف دولار
عمرو أديب والموزة صاحبة ال 120 ألف دولار

 

"إنه عمل تمثيلي أديته، فأنا أحب أعمال ماوريتسيو كاتالين، وأحببت هذه اللوحة التي أرى أنها كانت لذيذة بحق"، بهذه الكلمات علق الممثل الأمريكي "دايفيد داتونا"، بعدما أكل ثمرة موز مُلصقة على جدار في أحد المعارض الفنية بمديني "ميامي"، واعتبرت لوحة فنية، وبيعت مقابل مبلغ 120 ألف دولار -ما يزيد على مليوني جنيه مصري-.

 

الممثل الأمريكي أثناء حضوره أحد المعارض الفنية "آرت بازل" في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، توقف أمام للوحة الثمينة، والتي أطلق عليها "كوميديان"، ثم أخذ يترقب الحضور قبل أن يشرع في أكلها وسط توثيق كاميرات الصحافة والإعلام لهذا الفعل بعدما أعلن عن بيع الثمرة مقابل مبلغ 120 ألف دولار، والعجيب أنه تم استبدال ثمرة الموز بثمرة أخرى وفقًا لشهادة الاعتماد الخاصة ببيع الثمرة كلوحة فنية، وفقًا لما ذكرته "بي بي سي".

 

"لوسيان توريس" أحد المديرين في المعرض الفني، قال إن اللوحة التي صانعها الفنان الإيطالي "ماوريتسيو كاتالين"، والتي أكلها الممثل الأمريكي "دايفيد داتونا" لم تدمر فالموزة هنا عبارة عن فكرة وتم تغييرها في حضور الشرطة.

 

وعلق الإعلامي عمرو أديب، على فعلة الممثل الأمريكي "دايفيد داتونا"، قائلًا،: "ممثل أمريكاني عدى في المتحف راح واكل الموزة وأكلها صاحب الموزة بقى هيعمل إيه، بيشتغلونا اشتغالات غير طبيعية عاوزين نجيب عندنا كوسة نلزقها ونعملها لوحة فنية كده".

 

درجات الحرارة
  • - °C

  • سرعه الرياح :
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تؤيد الخيار العسكرى في أزمة سد النهضة ؟

نعم
71.900826446281%
لا
28.099173553719%