رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

مصرع والد المطرب إيهاب توفيق فى حريق فيلته بمدينة نصر .. صور

طباعة

الخميس , 09 يناير 2020 - 11:09 صباحاً

حريق فيلا إيهاب توفيق
حريق فيلا إيهاب توفيق

لقى والد المطرب إيهاب توفيق مصرعه بسبب اندلاع حريق نشب فى فيلا إيهاب توفيق صباح اليوم، الخميسن كما إصيب 5 عاملين أخرين باختناقات جراء الحريق.

وانتقل فريق من نيابة مدينة نصر إلى موقع حريق فيلا المطرب إيهاب توفيق، لإجراء معاينة تصويرية له، والاستماع لعدد من شهود العيان على الواقعة لبيان أسبابها او وجود شبهة جنائية وراء الحريق.

وأمرت النيابة فور وصولها بانتداب فريق من الأدلة الجنائية لموقع الحريق لأخذ عينات منه لمعرفة أسباب اندلاع الحريق وهل هناك مواد قابلة للاشتعال القاها أحد داخل الفيلا لاشتعال النيران من عدمه واعداد تقرير مفصل بذلك.

وتستمع النيابة لعدد من العاملين داخل الفيلا للوقوف على اسباب اندلاع الحريق الحقيقية.

كما أمرت النيابة بتشريح جثة والد المطرب إيهاب توفيق الذى لقى مصرعه نتيجة الحريق، وكلفت مصلحة الطب الشرعي باعداد تقرير مفصل عن أسباب الوفاة وهل هناك شبهه جنائية من عدمه وراء ذلك.

كما أمرت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة داخل الفيلا وخارجها استعدادا لتفريغها لبيان أسباب الحريق وهلى هناك تدخل من أحد خارج الفيلا اشعل النيران بها من عدمه.

وكشفت المعاينة الاولية الأجهزة الأمنية بالقاهرة لموقع حريق فيلا والد المطرب إيهاب توفيق، بمدينة نصر، والذى اسفر عن مصرعه أن الحريق التهم اغلب محتوبات الفيلا، وأن النيران التهمت الطابق الأول بالكامل وانتقلت الى الثانى وتم اخمادها قبل الأنتقال لباقى المجاورات.

وأضافت المعاينة بان الحريق نتج عنه أيضا إصابة عدد من العاملين بالاختناق وتم انقاذهم من الموت المحقق.

كما كشفت المعاينة الاولية أن سبب اندلاع الحريق احتراق أحد الاجهزة الكهربائية.

درجات الحرارة
  • - °C

  • سرعه الرياح :
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تؤيد فرض حظر تجوال كامل؟

نعم
28.571428571429%
لا
71.428571428571%