رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

العثور جثة سائق توك توك مقتولا في شبرا الخيمة

طباعة

الاثنين , 13 يناير 2020 - 10:29 مساءٍ

نجحت الأجهزة الأمن بالقليوبية في كشف غموض العثور على جثة سائق مقتولا بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، و تبين أن وراء الجريمة زوجته وعشيقها مالك مخبز حيث استدرج العشيق الزوج وقتله واستولى على "التوك توك" الخاص به وتليفونه المحمول سلمهما لزوجته لإخفائها.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا يفيد بالعثور على جثة سائق مسجاة على الأرض بمنطقة بهتيم وبها عدة طعنات متفرقة بالبطن والصدر وقد عثر معه على حافظة نقودة ومبلغ مالي وبسؤال زوجته قررت بخروج زوجها للعمل على التوك توك ولم يعد للمنزل.

 

وأسفرت تحريات رجال المباحث عن اكتشاف أن وراء الجريمة مالك مخبز علي علاقة عاطفية بالزوجة حيث جرى ضبطه واعترف بارتكاب الجريمة لوجود علاقة عاطفية بينه وبين زوجة المجني عليه خشية افتضاح أمرهما فعقدا العزم على التخلص منه وقام المتهم باستدراج المجني عليه بحجة العشاء سويًا والتخلص منه وتسليم التوك توك والتليفون للمتهمة .

 

وجري ضبط المتهمة وبمواجهتها بالمتهم أقرت بالجريمة وأرشدت عن متعلقات زوجها القتيل مشيرة إلى أنها ارتبطت بعلاقة عاطفية مع المتهم وطلبت منه التخلص من المجني عليه ليخلو لهما الجو ويتزوجا وتولت النيابة التحقيق وقررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق وكما أسندت لهما تهمة القتل العمد وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وتقرير الطب الشرعي الخاص بتشريح جثة المجني عليه.

 

درجات الحرارة
  • - °C

  • سرعه الرياح :
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تؤيد الخيار العسكرى في أزمة سد النهضة ؟

نعم
71.900826446281%
لا
28.099173553719%