رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

بعد أزمة البطاطين .. مستقبل وطن بالدقهلية ينفي القبض علي أعضاء بالحزب

طباعة

الثلاثاء , 14 يناير 2020 - 11:26 صباحاً

أصدرت  أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الدقهلية، بيانا نفت فيه ماتردد من شائعات حول القبض علي أمين الحزب بمركز المنزلة أو أخرين عقب تداول صور إحدى الفاعليات.


وقد أكد الحزب في بيانه اليوم، أن أمانة الحزب بكامل أعضاءها تعمل علي تقديم كافة النشاطات والفعاليات الخدمية بدءا من حملة " انت عظيمة" لدعم الصحة الإنجابية والتوعية بدور المرأة المجتمعي وتنظيم قوافل علاجية مجانية في القري النائية لخدمة أهالينا، وتوزيع الاغطيةفي إطار حملة "شتاء دافئ".


وأشار البيان إلي أن جماعة الإخوان الإرهابية ومواليها في الداخل والخارج يسعون لضرب استقرار الدولة وهدم مؤسساتها الوطنية، في إطار حرب الشائعات وزعزعة استقرار كياناتها السياسية من أجل إحداث بلبلة بالشارع المصرى في ظل عمل الحزب علي الوصول لكافة شرائح المجتمع وتوعيته بخطورة المخططات الخبيثة.


وذكر البيان أيضا أن الجماعة الإرهابية قادت حملة ممنهجة على صفحاتها المشبوهة على السوشيال ميديا لضرب استقرار كيان حزب مستقبل وطن  باعتباره الكيان السياسى الأقوى في الدولة المصرية، وبعد فشلهم حاولوا توجيه شائعة جديدة بالقبض علي أشخاص من أعضاء أمانة المنزلة وهو أمر عار تماما من الصحة.


وأكد بيان أمانة الحزب بالدقهلية إلي أن الحزب سيواصل جهودة من أجل دعم المواطنين وتأدية رسالتة.

يأتى هذا على خلفية نشر الحزب صور توزيع بطاطين على المواطنين البسطاء الامر الذى قوبل بعاصفة استهجان عبر السوشيال ميديا، حيث قال رئيس الحزب أشرف رشاد ، في بيان رسمي: “في المرات القادمة سنكون أكثر حرصا في عرض الصور للفعاليات حتى لا يستغلها جهلا من يحاول تصفية حسابات سياسية شخصية، وأعتذر لكل شخص فهم الصور بشكل خاطئ، ونقدر له نصيحته الصادقة، أما من أراد فقط أن يتاجر بموقف سياسي باهت نوجه له النصيحة بأننا نتمنى أن نرى منه مشاركة حقيقية في دعم المجتمع المصري بعيدا عن بطولات البوستات الوهمية التي يختبئ خلفها ".

درجات الحرارة
  • - °C

  • سرعه الرياح :
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تؤيد الخيار العسكرى في أزمة سد النهضة ؟

نعم
72.8%
لا
27.2%