رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

رضا عطية عن عيد الشرطة: تحيه لـ"رجال" يضحون بأرواحهم دفاعا عن أمن مصر

طباعة

السبت , 25 يناير 2020 - 04:29 مساءٍ

هنأ المهندس رضا عطية أمين عام حزب " صوت الشعب" بالغربية، الرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير الداخلية وكافة رجال الشرطة بمناسبة عيدهم الـ68 ،مشيدًا بجهودهم الباسلة فى تحقيق الأمن والأمان والاستقرار لمصر وشعبها، مؤكدا أن مصر كلها لن يهدأ لها بال إلا بهزيمة الإرهاب والإرهابيين فى شمال سيناء وفى مصر كلها.

وأكد رضا فى بيان له، اليوم" السبت بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة ان كل من يعمل فى وزارة الداخلية وكل شرطى يقف فى الشارع، هو يحمى ابنائنا وعائلاتنا من أى خطر قد يحيط بهم، قائلاً: إن المصريين لا يمكن أن ينسوا تضحيات أبنائهم من صقور وبواسل رجال الشرطة ،الذين قدموا أرواحهم فداء لمصر وحماية المصريين من خطر الإرهاب.

وأضاف أن ،يوم 25 يناير هو ذكرى اليوم الذي ضحى فيه جنود الشرطة البواسل بأنفسهم وأرواحهم دفاعا عن وطنهم، عندما رفضوا تسليم سلاحهم وإخلاء مبنى محافظة الإسماعيلية للاحتلال الانجليزي مما أدى إلى حدوث معركة كبيرة، قدّم فيها رجال الشرطة 50 شهيدًا و80 جريحًا على يد الاحتلال الإنجليزي الغاشم.

وقدم رضا التحية لرجال الشرطة فى يوم عيدهم ولأسرهم ولكل أسر الشهداء، مؤكدًا أن مصر كلها تقف مع الشرطة المصرية من أجل القضاء على الإرهاب بجميع صوره وأشكاله حتى يتحقق النصر على جميع التنظيمات والجماعات الإرهابية.

وأشار إلى أن الشرطة المصرية، على مر العصور درعا لحماية الدولة المصرية والحفاظ عليها ومنع سقوطها.

واختتم بيانه، بأن مصر بها العلم والحضارة والفن والثقافة وستظل منارة للدول الاخرى بكل خير فيها وبسواعد ابنائها .

درجات الحرارة
  • - °C

  • سرعه الرياح :
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تؤيد صفقة القرن؟

نعم
0%
لا
100%