رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

أهالي منطقة زهراء المعادي إلى وزير الداخلية: "انقذونا من البلطجية وتجارالمخدرات فى شارع الخمسين"

طباعة

الخميس , 13 فبراير 2020 - 08:26 مساءٍ

مرة أخري نعاود النشر فى الكارثة التي يعيش فيها أهالي شارع الخمسين بمنطقة زهراء المعادي، والتي تناولناها مؤخراً، ولكن لا حياة لمن تنادي شكاوي الحي والجهات الأمنية حبر على ورق، مناشدة جديدة لوزير الداخلية اللواء محمود توفيق للتدخل لوقف تلك الأزمة، فالبلطجة تزايدت وتجارة المخدرات اصبحت عيني عينك فلمن نوجه شكوانا؟.

 

نقلت بوابة "الميدان" استغاثة سكان شارع الخمسين بمنطقة زهراء المعادي، إلى اللواء أشرف الجندى مدير أمن القاهرة، من انتشار تجارة المخدرات في الشارع، وتبادلها بين الشباب والشابات، في وضح النهار، وتحديداً داخل كافيه أونز كار، وسكر باشا كافيه ، وعمارة 4/ب اونزا كار دون رادع لهم، كما إتهم الأهالي السيد رئيس الحي بالتواطئ مع أصحاب الكافيهات التي تأوي البلطجية ومروجي المواد المخدرة.

 

ويقول أحد أهالي المنطقة "إننا نسكن بمنطقة من المفترض أنها راقية، ولا توجد فيها تلك الأعمال المنافية للأداب العامة، وهذا كان حال شارعنا، إلا أنه تم افتتاح تلك المقاهي، فما وجدنا منه إلا تبادل جميع أنواع المخدرات بين شباب وشابات دون رادع لهم من أحد، وعندما توجهنا بشكوى إلى صاحب الكافيه، نهرنا وقال (أعلي ما في خيلكم اركبوا).

 

 

 

 

 

وتابع "منذ ذلك الوقت تحول حال تلك المنطقة من راقية، إلى منطقة لترويج المخدرات وتعاطيها نهارًا وليلًا" وتقدمنا باستغاثة إلى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، بسبب المشاجرات وأعمال البلطجة التي نعيش فيها حتي تحولت المنطقة الجديدة إلى وكر لأعمال البلطجة وتجارة المخدرات.

 

 

 

 

 

وتوجه الأهالي بشكوى نقلتها "الميدان" إلى اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة، يناشدوه فيها باتخاذ الإجراءات اللازمة؛ لصد هؤلاء المتعاطين والبلطجية الذين يمارسون التحرش بالأهالي وتكسير سياراتهم فى حال الاعتراض على صاحب الكافيه ومحاولة إبعاده عن المنطقة.

 

 

 

وقال الأهالي لـ «الميدان» إنهم قاموا بإبلاغ رئيس حي المعادي وقسم المعادي ولكن دون أن يتحرك لهم ساكناً، مما جعل هؤلاء البلطجية يمارسون تلك المهاترات على الأهالي، لذا نناشد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بإنقاذ أهالي المنطقة من تلك الكارثة.

درجات الحرارة
  • - °C

  • سرعه الرياح :
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تؤيد صفقة القرن؟

نعم
0%
لا
100%