رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

استطلاع رأي يجريه طلاب "إعلام القاهرة" .... ضمن حملة "دوبامين "

طباعة

الخميس , 13 فبراير 2020 - 09:00 مساءٍ

تساؤل يُطرح للمرة الأولى في مصر: من هم سفراء السعادة لدى المصريين؟ يُجري طلاب الفرقة الرابعة بكلية الإعلام جامعة القاهرة، استطلاع رأي على أكثر من 2000 طالب وطالبه من طلاب الجامعة للتعرف على رأيهم عن سفراء السعادة في مصر، وذلك ضمن حملة "دوبامين" التي أطلقها الطلاب لنشر ثقافة السعادة بين أفراد المجتمع.

 وتُعد "دوبامين" أول حملة اجتماعية من نوعها تستهدف إدخال البهجة والسعادة بين فئات المجتمع، وجاء إطلاقها بعنوان "دوبامين" لأنه الاسم العلمي لهرمون السعادة في جسم الإنسان، ويُعبر عن الفكرة الرئيسية للحملة التي تقوم على رؤية الطلاب بأنهم يرغبون في أن يكون دورهم في المجتمع يوازي دور هرمون السعادة في جسم الإنسان، وهو ما يتماشى مع توجهات القيادة السياسية بضرورة التخفيف عن الفئات البسيطة والمتوسطة، وإدخال السعادة على قلوبهم.

وينظم الحملة عدد من طلاب الفرقة الرابعة بإعلام القاهرة، وذلك تحت إشراف الدكتورة "حياة بدر" مدرس بقسم العلاقات العامة والإعلان، و"لمياء أحمد" المعيدة بالقسم، وذلك برعاية كلية الإعلام، ومديرة الوكالة الدكتورة "إيمان جمعة" رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان.

وقد أوضحت الدكتورة "إيمان جمعة" رئيسة قسم العلاقات العامة والإعلان ،ومديرة وكالة كلية الإعلام أن "استطلاع رأى طلاب الجامعة عن "سفراء السعادة" هو استطلاع جديد من نوعه، حيث يعتبر اول استطلاع رأى يستهدف التعرف على رؤية الطلاب لمفهوم السعادة، والشخصيات التي تُدخل السعادة على قلوبهم، كما أنه يُركز على نظرة الشباب الأقل من 20 سنة إلى السعادة، ومن يمثلها من رموز المجتمع المصري، فضلا عن كونه نوع من أنواع رد الجميل للشخصيات التي سيتم الإعلان عنها كسفراء للسعادة في مصر، وحثهم على بذل المزيد لإدخال السعادة على قلوب الناس".

درجات الحرارة
  • - °C

  • سرعه الرياح :
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تؤيد صفقة القرن؟

نعم
0%
لا
100%