رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

انهيار أول قاعة حفلات في بشتيل بسبب الأمطار

طباعة

الثلاثاء , 17 مارس 2020 - 09:17 مساءٍ

قاعة الندى
قاعة الندى

انهارت قاعة حفلات "الندي" داخل مركز شباب بشتيل بسبب عاصفة الأمطار الأخيرة المعروفة إعلاميا باسم "عاصفة منخفض التنين"، التى أستمرت لمدة يومين متواصلين، مما أدي إلي خسائر مادية كبيرة داخل القاعة. 

 

وأكد محمود صبحي، مستأجر قاعة حفلات "الندي" من مركز شباب بشتيل ،التابع لوزارة الشباب والرياضة، أن قاعة "الندي" هي أول قاعة حفلات في قرية بشتيل وتخدم أكثر من مليون مواطن داخل القرية، وتقام عليها جميع المناسبات  بأسعار مناسبة في متناول الجميع، مشيراً إلى  أن القاعة لحق بها ضرر كبير و يحتاج لأموال طائلة لكي يتم إصلاحها ما يقدر بحوالي تسعمائة ألف جنيه مصري .

 

وأضاف "صبحي"، أنه يناشد وزير الشباب والرياضة  الدكتور أشرف صبحي، بأن يتم تمديد عقد القاعة لمدة مماثلة حتى  يتسنى له سداد قمية الإيجار، وترميم القاعة بعد الخسائر المادية الفادحة التي لحقت بجميع مشتملاتها حتى  يتم تسليمها بعد عام لمركز الشباب لإقامة عليها مزاد علني.

 

وقال مصطفي أبو دياب، أحد مستأجري القاعة من وزارة الشباب والرياضة، أن وزارة الشباب والرياضة متمثلة في الدكتور أشرف صبحي، دائما ما تقف خلف الشباب وتحثهم علي الإجتهاد والجد في العمل،  للحاق بقطار التمنية المجتمعية الذى أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي، ودائما ما يؤكد عليه في كل مناسبة، بتذليل كافة العوقات أمام الشباب.

 

واختتم "أبو دياب " حديثه، بأنه يأمل في قبول طلبه المقدم لدي وزارة الشباب، بمد مدة مماثلة للعقد لتعويض حجم الخسائر الكبيرة التي تكبدها بسبب عاصفة الأمطار الأخيرة التي ضربت البلاد. 

درجات الحرارة
  • - °C

  • سرعه الرياح :
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تؤيد صفقة القرن؟

نعم
14.705882352941%
لا
85.294117647059%