رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

التعليم في زمن الكورونا.. "free courses and books" يطلق إحدى مبادرات تفعيل التعليم عن بُعد

طباعة

الثلاثاء , 31 مارس 2020 - 12:25 مساءٍ

أطلق جروب “free courses and books”، إحدى مبادرات تفعيل التعليم عن بُعد، والتي أطلقت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتتميز المبادرة بشمولها لجميع المهارات المطلوبة لتاهيل الشباب لسوق العمل والتي تشتمل علي جميع كورسات اونلاين مجانية في جميع المجالات.

 

وقال محمود عثمان مؤسس المبادرة، خلال لقائه ببرنامج بيت العيلة على قناة النيل العائلة: إنه تم طلاق هذه المبادرة تزامنا مع انتشار الوباء المنتشر في انحاء العالم ،، ولجوء جميع الدول العالم الي التعليم الالكتروني ، وتم اطلاق هذه المبادرة من خلال جروب " free curses and books " والذي تم تدشينه في شهر فبراير عام 2017 علي مواقع التواصل الاجتماعي ، والذي يشتمل علي كورسات مجانية وكتب وفقرات ،، وتستهدف المبادرة جميع فئات المجتمع.

 

وأضاف "عثمان"، بأن المبادرة عبارة عن توفير جميع الكورسات المجانية والمعلومات والبث المباشر يتواجد فيه الخبراء في جميع المجالات اشهرها اللغات والايلتس والبرمجة والتسويق وفقرات في جميع المجالات.

 

وأكد أن الهدف من المبادرة هو تكوين اكبر مجتمع ايجابي وتوعية الجمهور بهذا الوباء وكيفية الوقاية، و كيفية استغلال الوقت في تطوير الذات وتاهليهم لسوق العمل عن طريق اكتساب المهارات المطلوبة التي يتم توفيرها علي الجروب.

 

ودعا عثمان، جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي للانضمام لهذة المبادرة من خلال متابعة جروب free courses and books.، يمكنكم متابعة الجروب من هنا https://www.freecoursesandbooks.net/.

 

درجات الحرارة
  • - °C

  • سرعه الرياح :
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تؤيد صفقة القرن؟

نعم
13.207547169811%
لا
86.792452830189%