رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

خاص| صابرينا: اخترت «النهاية» ليكون شهادة ميلادي

طباعة

الجمعة , 22 مايو 2020 - 01:58 صباحاً

صابرينا
صابرينا

أكدت الفنانة التونسية الشابة صابرينا، أنها فخورة لكون مسلسل «النهاية»، بمثابة بطاقة التعارف بينها وبين الجمهور المصري، معتبرة إياه شهادة ميلادها الفنية.. خصوصًا وأنه من أكثر الأعمال التي حققت ضجة بماراثون دراما رمضان الحالي.

 

وعن كواليس انضمامها لأسرة «النهاية»، قالت صابرينا في حديثها الخاص لـ«الميدان»: «لقد رشحني المخرج ياسر سامي، للانضمام لهذا العمل الدرامي، من خلال شخصية مميزة ومؤثرة بالأحداث، وهي المحققة رحمة، والتي كانت بمثابة تحد قوي لي، خصوصًا وأن هذا الدور بعيد عن شخصيتي تمامًا، فلم يكن هناك ما يجعلني أتردد لحظة في القبول».

 

وتابعت صابرينا، كاشفة روح فريق العمل قائلة: «لم يبخل عني النجم يوسف الشريف بأي توجيه، منذ ظهوري بالحلقة 15، وحتى الحلقة 29، فكان دائم التحدث معي حتى نخرج صورة مميزة بأفضل ما يكون، خصوصًا وأن أغلب مشاهدي الرئيسية معه.. كما أن ياسر سامي مخرج عبقري، وكان يوجه لي النصائح قبل الشروع في تصوير المشهد.. بالإضافة إلى أن علاقتي ممتازة بجميع القائمين على المسلسل، من ممثلين وخلافه».

 

يذكر أن صابرينا، قد شاركت بالعديد من الأعمال الدرامية الخليجية، وظهورها بـ«النهاية»، كان أول أعمالها بمصر، حيث قدمت شخصية المحققة رحمة، صاحبة الشخصية القوية جدًا، والتي تتمتع بذكاء حاد، وقاسية بعض الشئ، ولا تحب المزاح بأي شكل.. كما أن مظهرها العام، كان حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي طوال الأيام الماضية، نظرًا لأنه غريب ومختلف.

 

مسلسل «النهاية» بطولة يوسف الشريف، وعمرو عبد الجليل، وأحمد وفيق، وسهر الصايغ، وسوسن بدر، وناهد السباعي، فكرة يوسف الشريف، وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج سينرجي.

 


 

درجات الحرارة
  • - °C

  • سرعه الرياح :
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تؤيد صفقة القرن؟

نعم
13.207547169811%
لا
86.792452830189%