رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

أول تعليق من محمد سند بعد التتويج بجائزة أفضل جناح بالدوري الفرنسي لكرة اليد

طباعة

الأربعاء , 27 مايو 2020 - 04:27 مساءٍ

محمد سند
محمد سند

أعرب محمد سند، لاعب المنتخب الوطني لكرة اليد ونادي نيم الفرنسي، عن سعادته بالفوز بجائزة أفضل جناح أيمن في الدوري الفرنسي للمحترفين لكرة اليد لموسم 2020، جاء ذلك خلال فيديو نشر على الصفحة الرسمية للدوري الفرنسي تحدث فيه جميع اللاعبين الفائزين بجوائز هذا الموسم من منازلهم وذلك تماشيا مع الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة فيروس كورونا في فرنسا.

وقال سند في تصريحاته: الفوز بلقب أفضل جناح أيمن بالدوري الفرنسي يعتبر شرف كبير لي، خاصةً أني حققت هذا الفوز بعد منافسة مع لاعبين مميزين، فلم تكن المنافسة معهم سهلة.

وأضاف سند: "أشكر كل من ساعدني للوصول لهذا المستوى، وأشكر عائلتي وزوجتي، وكل من يعمل معي في هذه المنظومة، الجهاز الفني والإداري واللاعبين والفريق والمشجعين، هذه الجائزة نتاج عمل شاق لمدة 3 مواسم مع فريق نيم الفرنسي، أتمنى تحقيق موسم جيد العام القادم، كما أتمنى انتهاء جائحة فيروس كورونا والعودة للتدريبات مرة أخرى".

وفاز سند بالجائزة بعد حصوله على أكبر نسبة تصويت بين ثلاثة لاعبين المرشحين، حيث حصل اللاعب المصري على نسبة 43 ٪، وكان التصويت على صفحة فيس بوك حتى يوم 15 مايو الماضي.

ويعد سند لاعب مميز حيث يتمتع بالسرعة والمهارات الفنية وقاد فريقه للحصول على المركز الثالث في الدوري الفرنسي لهذا الموسم حيث سجل 84 هدف.

درجات الحرارة
  • - °C

  • سرعه الرياح :
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تؤيد فرض حظر تجوال كامل؟

نعم
27.272727272727%
لا
72.727272727273%