رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

«الميدان» تهنئ المقدم طيار عماد البكري بمناسبة ترقيته

طباعة

السبت , 13 يونيو 2020 - 09:20 مساءٍ

تتقدم أسرة تحرير جريدة «الميدان»، والكاتب الصحفي ياسر خفاجي، نائب رئيس قسم الديسك بالجريدة، وشقيقه عبد الحميد خفاجي، بأرق التهانئ القلبية إلى المقدم طيار عماد الدين عثمان بكري بمناسبة ترقيته إلى مقدم طيار بالقوات المسلحة.

 

وتتمنى «الميدان» له دوام التوفيق والسداد والرقي الدائم، وتحيا مصر بالشرفاء المخلصين لوطنهم رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية العظيمة.

 

ومن أبرز بطولاته، عندما كان قائدا للطائرة التي سقطت بمدينة السنبلاوين بالدقهلية عام 2014 ، حيث غامر بحياته ورفض الهبوط بطائرته التى تعرضت لعطل مفاجئ فى المناطق السكنية، وظل يوجهها إلى الأراضي الزراعية، متحاملًا على نفسه ومعرضا حياته للخطر من أجل إنقاذ حياة المئات من الأهالي.

 

ليشيد حينها العقيد أحمد علي، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة قائلا: إن النقيب طيار عماد الدين عثمان بكري، قائد الطائرة التي سقطت بمدينة السنبلاوين بالدقهلية اليوم، قام بعمل بطولي، مضيفا أن قائد الطائرة أصر على البقاء بالطائرة بعد توقف محركها، أثناء تنفيذها لإحدى المهام التدريبية اليومية، وقام بتوجيهها إلى الأماكن الزراعية بالسنبلاوين تجنباً لسقوطها على الأماكن السكنية، وقفز من الطائرة على ارتفاع منخفض للغاية، وهو الأمر الذي كاد أن يودي بحياته.

 

يذكر أن المقدم طيار عماد البكري، من مواليد مدينة هيها بمحافظة الشرقية، تخرج من الثانوية الأزهرية والتحق بالكلية الجوية، ليصبح أحد نسور القوات المسلحة الأبطال في الدفاع عن وطنهم.

 

درجات الحرارة
  • - °C

  • سرعه الرياح :
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تؤيد فرض حظر تجوال كامل؟

نعم
27.272727272727%
لا
72.727272727273%