رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

بسبب كورونا..  النباري يقود حملة لإنشاء ساقية الصاوي من المنزل

طباعة

الاثنين , 29 يونيو 2020 - 06:08 مساءٍ

دشن الكاتب والمحلل السياسي طلال النباري، حملة للتوعية الثقافية للتعامل مع الأمراض الوبائية وفي مقدمتها فيروس كورونا المستجد، وشارك في الفاعلية العديد من القيادات الثقافية والادبية والسياسية في مصر والوطن العربي.

 

 

وتسعى الحملة لطرح العديد من الاعمال الأدبية، التي تساعد على تنمية الوعي، بالإضافة إلى التحفيز على أستغلال أوقات الحظر والفراغ فى أمور هادفه ومفيدة وللتشجيع على القراءة والكتابة.

 

وضمت الفاعليات التي أطلقها مجموعة الأدباء، طرق لتعاطي الموضوعات الادبية، من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك حرصا على المحافظة عاي المشاركين والتي شملت حفلت شبيهه بساقية الصاوي من خلال التواصل إلكترونيا.

 

 

يذكر أن الحملة هي امتداد  لسلسلة حلقات “اقرأ معانا” تتضمن قراءة للباحث أو المبدع لأحد الموضوعات أو فصل من كتابه أو روايته أو إحدى القصص القصيرة أو إحدى قصائده الشعرية ويقدمها للمهتمين بصوته مع تسجيل ذلك فيديو بالموبايل “بحد أقصى 10 دقائق” ويقوم المجلس بنشر القراءات وإذاعتها بشكل يومي على فيس بوك واليوتيوب مع فتح المجال للتعليقات من المتابعين؛ ويشارك في الفعالية عدد كبير من الكتاب والمبدعين من الدول العربية ومصر

درجات الحرارة
  • - °C

  • سرعه الرياح :
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تؤيد فرض حظر تجوال كامل؟

نعم
27.272727272727%
لا
72.727272727273%