رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

خاص| ياسمين سمير: انتظروني مع حسن الرداد في «توأم روحي»

طباعة

الاثنين , 29 يونيو 2020 - 06:52 مساءٍ

ياسمين سمير
ياسمين سمير

أكدت الفنانة الشابة ياسمين سمير، أنها في انتظار عرض أحدث أفلامها «توأم روحي»، وذلك ضمن موسم عيد الأضحى السينمائي المقبل، مشيرة إلى سعادتها الكبيرة بالعمل مع النجم حسن الرداد.

 

وكشفت ياسمين سمير، تفاصيل دورها بـ«توأم روحي»، في تصريح خاص لـ«الميدان»: «أقدم دور فتاة اسمها ندى، وهي الصديقة المقربة من بطل العمل حسن الرداد، حيث يتعرض لصدمة معينة خلال سياق الدراما، وأحاول أن أخرجه منها بطريقة ما».

 

وعن انضمامها لأسرة «توأم روحي»، قالت ياسمين سمير: «لقد رشحني مساعد المخرج رضا عيزاوي، وعندما علمت بتفاصيل شخصيتي داخل العمل وافقت فورًا، وأرجوا حصول الفيلم على ما يستحقه من إشادة الجمهور فور عرضه بالسينمات».

 

وعن كواليس التصوير قالت ياسمين سمير: «إن طاقم العمل كله متعاون للغاية، وكانت أيامًا ممتعة، فالفنان حسن الرداد، محب للجميع ويمتاز بالتواضع الشديد، أما أمينة خليل، فكانت لطيفة معي للغاية، وكنت أحب التحدث الدائم معها.. بالإضافة إلى المخرج عثمان أبو لبن، الذي لم يبخل ولو للحظة واحدة بتوجيه النصائح لي، وكل كلمة قالها أعتبرها بمثابة درس أتعلم منه».

 

واختتمت ياسمين سمير، تصريحاتها بـ: «لقد كان من المفترض عرض الفيلم بموسم عيد الفطر الماضي، لكن ظروف انتشار فيروس كورونا حالت دون ذلك.. لكنني أرى أن العمل الجيد قادر على فرض نفسه بأي توقيت».

 

يذكر أن آخر أعمال ياسمين سمير، كانت مشاركتها بمسلسل «ابن أصول»، والذي قدمت فيه شخصية «ريهام»، والتي ساعدت حمادة هلال، في الحصول على حقوقه، بعد تعرضه لعملية نصب من شقيقه، وأخرجه محمد بكير.

درجات الحرارة
  • - °C

  • سرعه الرياح :
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تؤيد فرض حظر تجوال كامل؟

نعم
27.272727272727%
لا
72.727272727273%