رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

ماذا قال موقع رئاسة الجمهورية عن المتحدث الرسمي؟

طباعة

الثلاثاء , 30 يونيو 2020 - 04:50 صباحاً

متحدث الرئاسة -أرشيفية-
متحدث الرئاسة -أرشيفية-

دشن الرئيس عبد الفتاح السيسي، الموقع الرسمي لرئاسة الجمهورية، والذي يتناول كافة المعلومات المتعلقة بالرئاسة وجهودها، وتعريفات لرؤساء الجمهورية، وحكام مصر السابقين، وكذا عرّف السفير بسام راضي المتحدث باسم الرئاسة، والمناصب التي أهلته لشغل المنصب الرفيع.

 

وقال الرئيس السيسي، خلال كلمته بافتتاح عدد من المشروعات القومية، إن تدشين الموقع الرسمى لرئاسة الجمهورية، يمنح المواطن المعرفة بكل ما يحدث في بلده بكل شفافية، موجهًا حديثه للمسؤولين،: "بشكركم على الجهد الكبير؛ المشروع هيدى فرصة لكل مصرى ولكل من يرغب فى الاطلاع على ما يحدث فى مصر وحاطين كل شيء عملناه".

 

المتحدث الرسمي

وبحسب الموقع، فإن السفير بسام عصام راضي، متزوج وله ابن، درس في المدرسة الإنجليزية بمصر الجديدة، ونال بكالوريوس علوم جامعة عين شمس ١٩٩٠ تخصص علوم الكومبيوتر والفيزياء النووية، وعين بوزارة الخارجية في نوفمبر 1991، ويتقن ثلاث لغات، الإنجليزية، الإيطالية، الفرنسية، وعمل في سفارات مصر بالإمارات، وإيطاليا، ونائبًا للسفير المصري في اليابان، وقنصلًا عامًا لمصر في اسطنبول. 

وشغل بسام راضي، مناصب بوزارة الخارجية بالقاهرة، منها،: مدير إدارة مكافحة الاٍرهاب الدولي، مدير شئون الأمم المتحدة، مدير مكتب مساعد الوزير للعلاقات متعددة الأطراف والأمم المتحدة، مدير شئون التعاون الإسلامي، إدارة المعلومات والتقديرات، نائب مدير الإدارة الأفريقية.

 

حصل المتحدث الرسمي، على زمالة إدارة أزمات وتفاوض من أكاديمية ناصر العسكرية الدورة ١٥ عام ٢٠٠٥، عضو اللجنة القومية لإعداد قانون مكافحة الإرهاب الجديد عام ٢٠١٥، وعضو اللجنة الأمنية العليا لمكافحة الإرهاب التي يرأسها مستشار الرئيس لمكافحة الاٍرهاب عام ٢٠١٥.

رأس راضي، الوفد المصري المشارك في جميع الاجتماعات الدولية الخاصة بمكافحة الإرهاب الدولي، خاصة التحالف الدولي ضد داعش خلال عامي ٢٠١٥/٢٠١٤، وتخصص في متابعة نشاط الجماعات المتطرفة والإخوان المسلمين.

ويمكنك زيارة الموقع والتجول في أروقته عبر هذا الرابط:

https://www.presidency.eg/ar

 

درجات الحرارة
  • - °C

  • سرعه الرياح :
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تؤيد فرض حظر تجوال كامل؟

نعم
27.272727272727%
لا
72.727272727273%