رئيس مجلس الإدارة أحمد الشناوي

رئيس التحرير محمد يوسف

المرور: إعادة فتح كافة الطرق الرئيسية عقب زوال الشبورة المائية

طباعة

الأربعاء , 27 ديسمبر 2017 - 11:56 صباحاً

 فتح كافة الطرق الرئيسية
فتح كافة الطرق الرئيسية

فتحت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصمت الأشقر مساعد وزير الداخلية، اليوم الأربعاء، طريق الإسكندرية الصحراوي وأسيوط الغربي والفيوم الصحراوي أمام حركة مرور السيارات عقب زوال الشبورة المائية واتضاح الرؤية أمام قائدي المركبات.

 

وكان رجال المرور أغلقوا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء عددا من الطرق الرئيسية نظرا لوجود شبورة كثيفة بسبب الشبورة المائية الكثيفة حفاظا على أرواح المواطنين وتجنبا لوقوع الحوادث.

 

وشهد محور صلاح سالم، شلل مروري بسبب حركة الأتوبيسات الخاصة بنقل الموظفين التابعين للأجهزة المتواجدة أعلى محور العروبة، ويفضل توجه سائقي السيارات إلى محور النصر لمطار القاهرة للإلحاق برحلات الطيران، وتباطأت حركة السيارات بمخرج نفق المرغني، ومحور أبو بكر بمصر الجديدة.

 

وظهرت كثافات مرورية أعلى طريق السويس الصحراوي والزراعي للمتجه من الأقاليم حتى مناطق القاهرة وشهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية متحركة بسبب كثرة أعطال السيارات، وزيادة الأحمال في الاتجاهين من مدينة نصر اتجاه رمسيس والعكس، وينصح التوجه لنفق الأزهر.

 

وتباطأت حركة السيارات أعلى كوبري 15 مايو من الجيزة حتى القاهرة، بسبب مجمع المدارس بمنطقة الزمالك، وكذلك الأمر أعلى كوبري عباس من الجيزة بسبب المدارس بمنطقة الروضة، ويفضل التوجه لكوبري أكتوبر أو الجامعة كبديل جيد، وظهرت كثافات بشوارع وميادين المعادى وبتقاطع مصطفى النحاس مع الحسن المأمون بسبب توافد الطلاب، لاستقلال السيارات ودخول المدارس.

 

وظهرت كثافات مرورية أمام حركة السيارات بمحور الثورة أمام المتجه لطريق السويس الصحراوي ومصر الجديدة، وكذلك الأمر لنفق الأزهر، ومناطق وسط المدينة، ويفضل التوجه لمحور المشير طنطاوي كبديل جيد لحين تصفية الكثافات المرورية من الطريق، كما ظهرت كثافات بمحور التسعين من القاهرة إلى محور المشير بسبب زيادة الأحمال.

 

كما تباطأت حركة السيارات بمنطقة الكورنيش من المعادى وصولا إلى مناطق القاهرة وأمام ماسبيرو ووزارة الخارجية نتيجة دخول الموظفين التابعين للمبنين، وظهرت كثافات مرورية بمحور كورنيش النيل أمام القادم من المعادى من مطلع الملك الصالح وأثر النبى حتى بداية قصر العيني وأمام معهد الأورام بالكورنيش.

درجات الحرارة
  • - °C

  • سرعه الرياح :
اسعار العملات
  • دولار أمريكى :
  • يورو :
  • ريال سعودي :

هل تؤيد الخيار العسكرى في أزمة سد النهضة ؟

نعم
64.864864864865%
لا
35.135135135135%