الجمعة 18 أكتوبر 2024 07:05 صـ 14 ربيع آخر 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

أخبار مصر

النائب إسماعيل نصر الدين: استضافة مصر لمؤتمر المناخ يعكس استقرار الدولة وثقة المجتمع الدولي

قال المهندس الاستشاري إسماعيل نصر الدين، عضو مجلس النواب السابق، رئيس قطاع جنوب القاهرة لحزب حماة الوطن، إن الحوار الوطني جاء في توقيت هام للغاية، لافتا إلى أنه يمثل فكر القيادة السياسية بأن الشعب المصري آن له أن يرسم ويعبر عن آماله ومتطلباته على جميع المستويات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية وثقافية ولن يحدث ذلك إلا من خلال الحوار الذي يؤدي دائما إلى النجاح.

وأوضح عضو مجلس النواب السابق، خلال تصريحات تليفزيونية له، أن الدولة تنفذ خطط تنموية ضخمة في مختلف القطاعات الخدمية، مشيرا إلى أن الجمهورية الجديدة تستهدف توفير الحياة الكريمة للمواطن المصري، وبداية مرحلة جديدة من ترسيخ مفاهيم الديمقراطية والحرية التي تقود البلاد إلى الأمام واستعادت ريادتها للأمة العربية، مشيدا بعلاقات مصر الخارجية مع جميع دول العالم في الوقت الراهن.

تابع المهندس الاستشاري إسماعيل نصر الدين، مؤسسات الدولة واجهت الآثار المترتبة على جائحة فيروس كورونا العالمية بكفاءة عالية وجهود مضنية بفضل قوة الاقتصاد المصري والخطط والدراسات التي ساهمت في التصدي لها.

وأكد عضو مجلس النواب السابق، أن استضافة شرم الشيخ لمؤتمر المناخ 2022 ، يؤكد ثقة دول العالم في إمكانيات مصر وقدرتها على استضافة وتنظيم فعاليات عالمية، وشهادة بأن بلادنا تتمتع بالأمان والاستقرار، ورائدة بمنطقة الشرق الأوسط.

اقرأ أيضاً

إسماعيل نصر الدين مجلس النواب حزب حماة الوطن