الخميس 19 سبتمبر 2024 04:10 صـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

محافظات

الجزار يفاجئ مستشفى الأطفال التخصصي بأبوحمص لمتابعة سير العمل

قام الأستاذ الدكتور حموده الجزار وكيل المديرية يرافقه فريق من التفتيش المالي والإداري بالمديرية فى وجود الدكتور محمد غزلان مدير المستشفى و الدكتور بلال الشهاوى نائب المدير والفريق الطبي والإداري بها ، بالمرور المفاجئ على مستشفى الأطفال التخصصي بأبوحمص .


جاء ذلك في إطار متابعة سير العمل بكافة المنشآت الصحية وخاصة المستشفيات ، ومتابعة مدى الإنضباط وتواجد الأطباء على رأس العمل ، والإطمئنان على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطن .

وقام وكيل المديرية بتفقد بعض أقسام المستشفى ، حيث قام بالمرور على قسم الإستقبال والطوارئ والعيادات والعمليات الجديدة.


واطمأن وكيل المديرية على توافر كافة الأدوية والمستلزمات ، وشدد على تواجد الأطباء كلٌ فى مكان عمله ، وعلى تكثيف أعداد الأطباء فى الطوارئ ، بحيث يكون هناك توفير ودعم دائم من الأطباء فى الفترة المسائية .


كما أكد وكيل المديرية على ضرورة الإهتمام بالملف الطبي والتأكيد على كتابة ملاحظات الطبيب بكل دقة ، والتوجيه بالتسجيل الطبي لكل حاله بمنتهى الدقة ، وتقديم كافة الخدمات لمريض الطوارئ وكافة الفحوصات بالمجان ، وعدم تحملة مريض الطوارئ لأى أعباء اضافية .


كما وجه وكيل المديرية بالحرص على تنظيم دخول المنتفعين على البوابة منعًا للإزدحام ، كذلك أمام الإستقبال والعيادات .


ووجه وكيل المديرية ايضًا بأهمية الحرص على تقديم كافة الخدمات بشكل لائق وجيد ، والعمل على راحة الأطفال المرضى وتسخير كافة جهود الفريق الطبي والفريق المعاون من أجل خدمتهم ، حتى تستمر المستشفى فى تقديم كافة الخدمات بالشكل اللائق والمتميز المعروف عنها .


وفى نهاية جولته المرورية ، حث وكيل المديرية كافة الفريق الطبي والإداري والعاملين بها ، على بذل المزيد من الجهد لتحسين الخدمة الصحية المقدمة لأطفال البحيرة.