الخميس 19 سبتمبر 2024 04:50 صـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

محافظات

وكيل وزارة الصحة بالبحيرة في جولة تفقدية مفاجئة لمستشفى الدلنجات المركزي (صور)

تحت رعاية الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة.

قام اليوم الأستاذ الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة بزيارة تفقدية مفاجئة لمستشفى الدلنجات المركزى .

تواجد الدكتور مهدي هيوب مدير المستشفى ، والدكتور خالد بلال وكيل المستشفى ، ونواب المدير الدكتور أمين عطا والدكتور أيمن هندي والمدير المالي والإداري آ.أشرف علوان ورئيس شئون العاملين آ.زينب بلال والفريق الطبي والإداري المعاون .

حيث قام وكيل وزارة الصحة بتقديم التهنئة للجميع بالعيد ، وبدأ الزيارة بالمرور على قسم الإستقبال والطوارئ وصيدلية الإستقبال ، للإطمئنان على تواجد الفريق الطبى والتمريض على رأس العمل ، وتوافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية ، ومدى تقديم كافة الخدمات لمريض الطوارئ بشكل لائق .

وشدد على الطاقم الطبي والإداري الموجود بالمستشفى على الإلتزام الشديد بالتواجد فى أماكن العمل المخصصة لهم ، والحرص على تقديم كافة الخدمات بشكل لائق وجيد ، وعدم تحمل المرضى لأي تكلفة خارجية ، وخاصة مرضى الطوارئ ، والعمل على راحة المرضى وتسخير كافة جهود الفريق الطبي والفريق المعاون من أجل خدمة المرضى .

ثم تبع ذلك المرور على بعض اقسام المستشفى ، كالعناية المركزة ووحدات الكلى الصناعي ، وتلاحظ تواجد الفريق الطبي بأعداد مضاعفة ، وتوافر جميع الادوية والمستلزمات اللازمة لحالات الطوارئ ، واطمأن بنفسه على الحالات ، واستمع إلى المرضى جميعًا ، واستبين منهم عن رأيهم فى أداء الخدمة ، ومدى رضائهم عن جودة الخدمات المقدمة ، وأثنى الجميع على الخدمة المقدمة .

وكان لبعض مرضى الغسيل الكلوي مطلب بخصوص أدوية العلاج الشهري ، وعلى الفور كلف مدير المستشفى ومدير وحدة الكلى بفحص الموضوع والعرض على سيادته بالحل ، والعمل على تنفيذ كافة مطالب مرضى الغسيل الكلوى ، كما تلاحظ تحسن النظافة العامة بالمستشفى ، وأثنى على ذلك .

وفى نهاية الزيارة أشاد وكيل وزارة الصحة بالخدمة المقدمة ، وبتواجد الأطباء بالمستشفى ، واعرب عن خالص شكره وتقديره للفريق الطبي والإدارى للمستشفى ولجميع العاملين ، وحثهم على بذل المزيد والمزيد من الجهد ، بما يضمن تقديم خدمة دائمة ذات جودة للمواطنين .