الخميس 19 سبتمبر 2024 03:17 صـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

محافظات

الجزار في زيارة تفقدية مفاجئة لمستشفى ادكو المركزى (صور)

وفى اطار المتابعة الميدانية للمنشآت الصحية للتأكد من انتظام سير العمل ، والوقوف على جاهزية واستعدادات المستشفيات للعمل بأعلى كفاءة والإطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطن خلال أجازة عيد الأضحى المبارك .


قام مساء أمس الثلاثاء الدكتور حموده الجزار وكيل المديرية بزيارة تفقدية مفاجئة لمستشفى ادكو المركزى ، في وجود الدكتور عبد العزيز صباح مدير المستشفى ، والدكتور محمد حسام زيتون نائب المدير ، ومس روحيه زيدان رئيسة تمريض المستشفى .


وقام وكيل المديرية بتقديم التهنئه بالعيد لجميع العاملين و الاطباء والتمريض ، وبدأ الزيارة بالمرور على قسم الإستقبال والطوارئ للإطمئنان على تواجد الفريق الطبى والتمريض على رأس العمل ، وتوافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية والأمصال ، ومدى تقديم كافة الخدمات لمريض الطوارئ بشكل لائق .


ثم تبع ذلك المرور على كافة اقسام المستشفى ، حيث قام بالمرور على الحضانات وأكد على تواجد أخصائي على مدار الوقت .

كما تفقد وكيل المديرية العيادات الخارجيه المسائية واطمأن على سير العمل بها ، وناظر بنفسه بعض الحالات المترددة ، ووجه سيادته بتوفير جميع الخدمات المطلوبه للمريض في الحال ، كما تفقد قسم العناية المركزه وأشاد بالعمل بها ، واطمأن على تواجد الفريق الطبي على رأس العمل .

وأثناء الزيارة أكد وكيل المديرية على مجانية الخدمة تماما لمرضى الطوارئ ، وتلبية الإستدعاءات الطارئة فور حدوثها ، والإلتزام بالإجراءات الوقائية لمكافحة العدوى ، والاهتمام بالنظافه العامة ، والإهتمام بالملف الطبي .

وفى نهاية الزيارة وجه وكيل المديرية الشكر للجميع وطالبهم على بذل المزيد من الجهد ، وتوفير جميع الخدمات للمريض ، بما يضمن تقديم خدمة دائمة ذات جودة للمواطنين .