الخميس 19 سبتمبر 2024 07:46 مـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

محافظات

وكيل مديرية الصحة بالبحيرة يتفقد العمل بوحدة أبومسعود بالدلنجات

وبناءً على توجيهات الأستاذ الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة بمتابعة سير العمل والإطمئنان على جودة الخدمة المقدمة للمواطنين خلال أجازة عيد الأضحى المبارك .

قام الأستاذ الدكتور حموده الجزار وكيل المديرية ، بمفاجأة وحدة صحة الأسرة بأبومسعود التابعة للإدارة الصحية بالدلنجات متابعة سير العمل ، ومدى الإنضباط الإداري ، والتأكد من وجود فرق العمل فى أماكن تواجدها ، وتوافر الأدوية والطعوم.

فى حضور الدكتورة هاله بطيشه مدير عام الوقائي بالمديرية ، والدكتورة إيمان عماره منسق المبادرات الرئاسية .

وخلال المرور أكد وكيل المديرية على أهمية الإلتزام بتواجد الفريق الطبي والإداري على رأس العمل ، وحُسن الأداء فى تقديم الخدمة الطبية للمواطنين .

وقام وكيل المديرية بالمرور على التطعيمات ، والتأكد من توافر كافة الطعوم ، ثم قام المرور على العيادات والمعمل ، وأكد على توفير كافة المستلزمات الطبية والأدوية .

كما أكد وكيل المديرية على تكثيف التدريب لأطباء التكليف الجدد. كما تابع وكيل المديرية العمل بعيادة تنظيم الأسرة ، وقام بالإطلاع على السجلات الخاصة بالعمل ، وقام بالتأكيد على التركيز على وسائل تنظيم الأسرة طويلة المفعول كاللولب ، وشدد على أهمية ذلك ، حيث أنه يعتبر الوسيلة الغير هرمونية الأنسب لتنظيم الأسرة .

وأكد وكيل المديرية على الرائدات الريفيات بضرورة الإهتمام بتوعية السيدات المترددات بتلك الوسائل طويلة المدى ، حتى يتم رفع مؤشرات تركيب اللوالب عن الحد الموجود ، والتأكيد على أهمية تركيب اللولب أثناء الولادة القيصرية ، وبأهمية تسجيل الندوات .

كما وجه وكيل المديرية بالحرص على نظافة المكان ، والإهتمام بتقديم الخدمة بصورة لائقة تنال استحسان المواطنين .