الخميس 19 سبتمبر 2024 03:59 صـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

محافظات

«مكنتش متوقع الحصول على المركز الأول »الطالب محمد عاطف عباسية الأول على الدبلومات الفنية بالبحيرة

أعرب الطالب محمد عاطف فوزي عباسية الأول على الجمهورية ابن مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة عن سعادته بحصوله على المركز الأول على مستوى الجمهورية قائلا: «تفاجئت باتصال هاتفي يهنئني بالحصول على المركز الأول في نتيجة الدبلومات الفنية».

حيث سيطرت حالة من الفرحة على أسرة الطالب محمد عاطف ، عقب حصوله على المركز الأول في أوائل الدبلومات الفنية 2023 نظام الثلاث سنوات دبلوم مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بدمنهور.

وتابع الأول على مستوى الجمهورية في الدبلومات الفنية: «مكنتش متوقع الحصول على المركز الأول، رغم أني حصلت على مراكز متقدمة في الصف الأول والثاني الثانوي بالمدرسة».


وأكد الطالب محمد عاطف لجريدة « الميدان » انه مأخدتش دروس خصوصي، وكنت بذاكر 5 ساعات يوميا من أجل تحقيق هدفي للالتحاق بكلية الهندسة».

وأضاف الطالب محمد عاطف أن فضل التوفق في دراسته إلى لله ثم ووالديه، والمعلمين في المدرسة إذ أنهم ساعدوه كثيرا، موضحاً أنه لم يفكر في الالتحاق بالثانوي العام، إذ قرر الالتحاق بالثانوي الفني، خاصة بعد معاناة أخيه الكبير من صعوبة الدراسة بالثانوية العامة.

وأشار الطالب محمد عاطف، أنه كان يخشى من الدراسة بالتعليم الثانوي العام، لذلك فكر في الالتحاق بالثانوي الصناعي بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي من أجل الوصول إلى وهو كلية الهندسة، ناصحا الطلاب «اهتموا بالمذاكرة ذاكر عشان تنجح بتفوق، مع الحرص على المذاكرة والحضور دائما بالمدرسة».