السبت 5 أكتوبر 2024 11:04 مـ 1 ربيع آخر 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

الأهلي يفوز على الاتحاد ويقترب من حسم درع الدوري

الاهلي
الاهلي

حقق الأهلي فوزًا ثمينًا على مضيفه فريق الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الجولة 21 لمنافسات بطولة لدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

اهداف المباراة

تقدم الأهلي مبكرًا في الدقيقة 10 من ضربة جزاء سجلها التونسي علي معلول ثم أضاف محمود عبد المنعم كهربا الهدف الثاني في الدقيقة 13 ، وألغى الحكم محمد معروف هدفين للأهلي بداعي التسلل.

وجاء اللقاء، مثيرا من لاعبي المارد الاحمر حيث تميز بالإثارة واللمسات الجمالية من لاعبي الأهلي كما كافح لاعبو الاتحاد حتى النهاية رغم التأخر بثنائية في الربع الأول من عمر اللقاء.. ونال خالد الغندور لاعب الاتحاد البطاقة الحمراء في الدقيقة 88.

وضغط لاعبو الأهلي على مرمي فريق الاتحاد وقاموا بالهجوم منذ الدقائق الأولى وسنحت محاولة عن طريق بيرسي تاو الذي سدد بجوار القائم ، واحتسب الحكم محمد معروف ضربة جزاء لصالح حسين الشحات بعد عرقلته أثناء مراوغة مدافعي الاتحاد.

وسجل التونسي علي معلول ظهير أيسر الأهلي هدف التقدم للفريق الأحمر في الدقيقة 10 عن طريق ضربة الجزاء التي سجلها ببراعة في مرمى المهدي سليمان.

وأحرز الأهلي ثاني أهدافه بعد تمريرة عرضية من بيرسي تاو أودعها كهربا ببراعة في مرمى الاتحاد في الدقيقة 13.. وألغى الحكم هدفاً ثالثاً للأهلي عن طريق كهربا بسبب التسلل

وبهذه النتيجة يقترب الأهلي من حسم لقب الدوري المصري للمرة 43 في تاريخه بعدما رفع رصيده بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر إلى 75 نقطة بفارق 8 نقاط عن بيراميدز أقرب منافسيه.

وتوقف رصيد الاتحاد بقيادة مديره الفني الصربي زوران مانولوفيتش عند 42 نقطة في المركز الثامن في جدول الترتيب.

الاهلي الاتحاد معلول كهربا تاو الدوري المصري