السبت 5 أكتوبر 2024 11:10 مـ 1 ربيع آخر 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

ريمونتادا رائعة للزمالك امام فيوتشر بالدوري المصري قبل القمة

الزمالك
الزمالك

حقق نادي الزمالك فوزا صعبا على فيوتشر اليوم في الجولة قبل الأخيرة من الدوري المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرسل انذار شديد اللهجة قبل مباراة القمة يوم الخميس القادم.

سيطرة فيوتشر:

تقدم فيوتشر في النصف ساعة الاولي بهدفين مستغلاً حالة التوهان التي يعاني منها دفاع الزمالك وحارسه محمد صبحي، فاحرز ناصر ماهر الهدف الأول في الدقيقة الرابعة بعد خطأ فادح من المثلوثي وصبحي.

واضاف احمد عاطف الهدف الثاني في الدقيقة ال25 بعدما تلاعب بالمثلوثي وعبدالغني ليضع الكرة بين قدمي محمد صبحي.

بداية الريمونتادا:

بعد الهدفين وسيطرة كاملة لفيوتشر على ال45 دقيقة الاولى من عمر اللقاء، انتفض الزمالك في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع ليحرز زيزو الهدف الاول في الدقيقة 47 بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

وفي اخر لعبة في الشوط الأول نفذ زيزو ركنية فشل حارس فيوتشر جنش في التعامل معها وتتهادى الكرة على قدم ناصر منسي الذي يسدد في المرمى الخالي معلنا عن هدف التعادل في الدقيقة 51 لينتهي بعدها الشوط الأول الرائع بالتعادل.

اخطاء جنش مستمرة:

بدأ الشوط الثاني بتغييرات زملكاوية بمشاركة شيكابالا وفتوح وعمر جابر وخروج الجزيري وروقة والسيسي واثمرت تلك التغييرات عن سيطرة كاملة للزمالك على مجريات المباراة.

لتسفر تلك السيطرة عن هدف التقدم الزملكاوي عن طريق نجم المباراة زيزو في الدقيقة 54 بعد تسديده لركلة حرة جانبية في المرمى مباشرة ليخدع جنش معلنا عن الهدف الثالث.

واستمر الضغط الزملكاوي وكاد شيكابالا ان يحرز الهدف الرابع ولكن كرته ارتطمت بالعارضة.

وانتهى اللقاء بفوز مستحق للزمالك ليساهم في رفع الروح المعنوية للفريق قبل مواجهة القمة امام الاهلي يوم الخميس القادم.