السبت 5 أكتوبر 2024 09:28 مـ 1 ربيع آخر 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

أحمد علي يكتب: هل القندوسي سبب تأخير صفقة المهاجم الأجنبي؟

كولر وكاتب المقال
كولر وكاتب المقال

هل القندوسي هو السبب وراء تأخير صفقة المهاجم الأجنبي

المهاجم الأجنبي حديث كل محبي وعشاق النادي الأهلي، والمدير الفني طلب كثيرا من إدارة النادي سرعة التعاقد مع مهاجم يترجم الفرص الهجومية الكثيرة التي يصنعها الفريق لأهداف، كولر حاول أستقدام مهاجم أجنبي في انتقالات يناير الماضي وقبل الذهاب للمشاركة قي مونديال الأندية في فبراير بالمغرب، ولكن لم يحدث.

وفي موسم الانتقالات الصيفية الجارية، لم يتم التعاقد مع مهاجم أجنبي حتي الآن،بل تم بيع محمد شريف لنادي الخليج السعودي، إدارة الأهلي سربت خبر أنها تعاقدت مع مهاجم إفريقي يلعب في أوروبا، وسيتم الأعلان عن اسمه بعد الانتهاء من أزمة المحترف الجزائري احمد القندوسي.

الأهلي يمتلك 5 لاعبين أجانب وهم الجنوب إفريقي بيرسي تاو، التونسي علي معلول، المالي أليو ديانج والمغربي رضا سليم والجزائري احمد القندوسي، ولابد ان يستغني عن احدهم لاخلاء مكان لقيد مهاجم .

إدارة الأهلي بالاتفاق مع كولر تريد اعارة الجزائري احمد القندوسي هذا الموسم،ولكن الأنباء تشير الي رفض القندوسي فكرة الاعارة ويطالب بالبقاء في الفريق او بيعه
ولكن كولر متمسك باللاعب ولايريد بيعه لانه مقتنع بقدراته ويرغب في تواجده ضمن صفوف الفريق واعارته فقط هذا الموسم.

ولكن السؤال هل فعلا نجحت إدارة النادي الأهلي في التعاقد مع مهاجم أجنبي؟ وهل تأخير اعلان الخبر هو تحديد موقف القندوسي؟ كلها أسئلة تحتاج الي اجابات من إدارة الأهلي .

فريق الأهلي سوف يعود من الاجازة اخر هذا الشهر قبل السفرالي النمسا في معسكر الإعداد الخارجي الذي يبدأ يوم 28 أغسطس الجاري، فهل يعلن الاهلي اسم المهاجم الأجنبي قبل السفر الي النمسا ويتواجد في معسكر الإعداد للموسم الجديد؟ ام من الممكن ان ينتهي موسم الانتقالات الصيفية الحالية بدون التعاقد مع مهاجم أجنبي؟الأيام سوف تكشف لنا ماذا سوف يحدث.

الاهلي القندوسي كولر صفقة المهاجم الاجنبي بيرسي تاو علي معلول ديانج كهربا شريف