الخميس 19 سبتمبر 2024 04:07 صـ 15 ربيع أول 1446هـ

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رئيس التحرير محمد يوسف رئيس مجلس الإدارة خالد فؤاد حبيب

رياضة

آرسنال يحقق تعادل مخيب أمام فولهام في البريميرليج

آرسنال
آرسنال

فرض نادي فولهام تعادلًا مثيرًا على مضيفه آرسنال ، بهدفين لمثلهما ،في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأقيمت مواجهة آرسنال وفولهام على ملعب الإمارات معقل فريق الجانرز ، في إطار مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح الضيوف التسجيل مبكرًا ، وتحديدا في الدقيقة الأولى من اللقاء، عن طريق اللاعب أندرياس بيريرا ، بعد استغلاله لخطأ فادح من ساكا بعد تمريرة خاطئة وصلت لبيريرا والذي انطلق نحو المرمى ليسجل في شباك رامسديل.

وتمكن أصحاب الأرض من تعديل النتيجة في الدقيقة 70 عن طريق بوكايو ساكا من ركلة جزاء ترجيحية نفذها بنجاح في شباك الحارس لينو . وأضاف الجانرز الهدف الثاني عن طريق نيكيتاه في الدقيقة 72 من زمن الشوط الثاني ، بصناعة من فييرا .

ونجح فولهام في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 87 بواسطة جواو بالينيا مستغلاً الركلة الركنية التي نفذها هاريسون ريد. وبهذه النتيجة ، رفع آرسنال رصيده من النقاط إلى 7 نقاط ، ليتواجد في المركز الثالث موقتًا في جدول البريميرليج.

فيما حل فولهام في المركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط ، من تعادل وفوز وهزيمة. ويستضيف أرسنال نظيره مانشستر يونايتد في قمة مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي ، يوم الأحد الموافق 3 سبتمبر القادم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.